تفاصيل الإعلان عن أسماء المستفيدين من خلال بوابة ” سكني ” ؟ والرابط الخاص بالبوابة الإلكترونية لوزارة الإسكان ؟

تم تدوال أنباء تفيد بأن وزارة الإسكان قد أعلنت في وقت سابق علي موقع وزارة الإسكان السعودية ، أسماء بيانات المستفيدين من الدفعة الأولى من المنتجات السكنية لعام 2017 ،كما يمكنكم الإطلاع علي الرابط الخاص بالبرنامج السكني من خلال الرابط الموجود أدناه .

تفاصيل الإعلان عن أسماء المستفيدين من خلال بوابة ” سكني “

اكدت مصادر مطلعة من وزارة الإسكان السعودية ان البرنامج السكني او ما يطلق علية برنامج الدعم الذكي ” سكني ” الذي تم إطلاقه منذ فترة قليلة أعد خصيصا لدعم الأسر محدودة الدخل .

أقرأ أيضا :
استكمال دفعات ورزاة الاسكان السعودية

وسنتعرف معاً تفاصيل الهدف من البرنامج السكني وإعلان الدفعة الأولي لاسماء المستفيدين

وبلغ مجموع المنتجات السكنية التي شملتها الدفعة الأولى 15653 منتجاً سكنياً تضمنت 7700 قرض تمويلي من صندوق التنمية العقارية، و7953 منتجاً سكنياً من وزارة الإسكان .

وقد أكدت مصادر مطلعة انه في خلال اليومين الماضيين تم الكشف عن مجموع المنتجات السكنية والقروض التمويلية والتي تم تخصيصها في الدفعة الأولي 280 ألف منتج سكني وقرض تمويلي تم تخصيصها عام 2017 .r

كما يمكنكم الإطلاع علي الرابط الخاص بإعلان الدفعة الأولي عن أسماء المستفيدين من البرنامج السكني  بوابة الدعم السكني لوزارة الاسكان السعودي .

تحديث : وقد أعلنت وزارة الإسكان السعودية تفاصيل استكمال باقي الدفعات المقررة والتي يمكن الإستعلام عنها من خلال الرابط الرسمي لوزارة الإسكان السعودية ، وعلي جميع الأشخاص الوارد ذكر أسمائهم مراجعة كافة التحديثات الخاصة بالبيانات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *