موعد بداية شهر رمضان في مصر والسعودية 2017 متى تاريخ أول أيام رمضان في الدول العربية

نقدم لكم موعد بداية شهر رمضان في مصر والسعودية 2017 ، أيام تفصلنا عن موعد بداية شهر رمضان الكريم الذي يعد فيه الخير علي جميع الأمة الإسلامية وفيه تمحو الذنوب والخطايا وتكتر الحسنات ويتوجه فيه الناس إلي الدعاء الكثير ، ونستعرض علي حضراتكم تاريخ موعد شهر رمضان 2017 في مصر والسعودية والدول العربية والذي يشغل الكثير الآن في جميع البلدان.

موعد شهر رمضان في مصر والسعودية ، هو سؤال يطرحه الجميع في الدول العربية الآن من أجل معرفة متى موعد بداية شهر رمضان في مصر والسعودية والدول العربية ،  حيث يتم التحضير لهذا الشهر الكريم من جميع الاتجاهات وشهر رمضان الكريم فيه نزل القرآن الكريم علي سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، وفيه نزل الوحي ، وشهر رمضان يشهد ليلة القدم ، وسوف نقدم لحضراتكم موعد ليلة القدر أيضا خلال متابعة مستمرة.

موعد بداية شهر رمضان في مصر والسعودية

عبر البحث في جميع الأخبار الصادرة عن الصحف الرسمية اتضح لنا أن تاريخ موعد شهر رمضان 2017/1438 في شهر مايو المقبل ، علي أن يكون موعد بداية أول يوم شهر رمضان في مصر والدول العربية بتاريخ 26-5-2017 وما يقابله من التاريخ الهجري وقتها ، وسنتابع أول بأول أهم ما ترصده الجهات المختصة وعلماء الفلك عن موعد بداية شهر رمضان 1438 في الدول العربية.

موعد أول أيام شهر رمضان 2017

وقبل وصول الشهر الكريم بقليل ، سنقوم بتقديم مجموعة متنوعة من صور ورسائل تهنئة قدوم شهر رمضان الكريم 2017 أعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركات ، حيث الكثير من المسلمين تتبادل التبريكات والتهاني بقدوم هذا الشهر العظيم ، عبر مواقع التواصل والبرامج المختلفة.

الجدير بالذكر أنه عند قدوم موعد شهر رمضان يقوم عدد كبير من المسلمين بتنظيم حملات خيرية وندوات في حب الله والرسول علية أفضل الصلاة والسلام وتنتشر الزينة في شوارع البلاد العربية احتفالا بقدوم موعد شهر رمضان.

يسأل عدد كبير عن موعد بداية شهر رمضان 2017 حيث يريد الكثير التجهيز لهذا الشهر الكريم لما يحمله من خير وعطاء علي جميع الأمة الإسلامية ، وسوف يتم تحديد موعد بداية شهر رمضان 1438 في مصر والسعودية والدول العربية بناءً علي ما يصدر من علماء الفلك ورؤية الهلال.

والجدير بالذكر أن موقع الفيس بوك يستعد هذه الأيام بخصوص قدوم موعد شهر رمضان 2017 ، وينظم تقريراً جديداً حول ما سيتم طرحة عن تفاعل الناس في هذا الشهر الكريم ، وتوجهاتهم نحو العبادة واستخدام الفيس بوك ، وقد قال الموقع أن كل يوم في شهر رمضان يزداد استخدام فيس بوك في الوطن العربي وإفريقيا بنحو 1.92 مليون ساعة.

إمساكية شهر رمضان 2017 مصر والسعودية

نرفق لكم الآن عدد 2 صورة توضح إمساكية شهر رمضان الكريم في مصر والسعودية 2017 وتوقيتات الصلوات وموعد الإمساك والإفطار خلال شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات.

تعليقات

  1. السلام عليكم

    معكم كابتن طيار نادر جنيد مستشار تحكيم دولي في حوادث وعلم الطيران

    استمعت لاجابات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب الثالث حول الوضع الاقتصادي في مصر
    واقترح أن نقوم الجالية السورية المقيمة في مصر بمبادرة لدعم الخزينة المصرية بأكثر من 15 مليار جنيه مصري سنويا وهذا المبلغ تقدمه الجالية السورية المنكوبه للحكومة المصرية من هدر اموالهم واستغلالها من بعض العصابات الذين يستغلون حاجة الشعب السوري وتخفف مشاكل ومتاعب الحياة والروتين والتعقيدات عن السوريين المقيمين في مصر الحبيبه
    1. إصدار بطاقة مقيم للسوري سنويا مقابل 500 جنيه مصري بدل الإقامة الدراسية والسياحية وإعفائه من سريان من مفعول جواز السفر وتجديده حيث بتجديد سريان مفعول الجواز أو عدمه لا يغير من معلومات الشخص ويتم تسجيل بطاقة مقيم ها في أقسام الشرطة مع العنوان ويستطيعون الدخول والخروج لمصر خلال سريان الإقامة

    2. السماح للسوريين بالحصول على رخصة قيادة سيارة مصرية مقابل 1000 جنيه مصري

    3. السماح للسوريين المقيمين في الخارج لزيارة زويهم في مصر وذلك بإصدار فيزا سياحة لمدة شهر على الأقل مقابل مبلغ 2000 جنيه مصري

    وشكرا

    كابتن طيار نادر جنيد
    مستشار تحكيم دولي في منازعات وحوادث الطيران
    مختص في التقويم الهجري والميلادي ومواقيت الصلاة
    Captain Nader Jneid
    Qualification : A.T.P + F/E + F/D F.A.A
    Mobile: 0020 11 2854 3226
    jneid101@yahoo.com
    naderjneid@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *