موعد مباراة مصر والجزائر الأحد 29 نوفمبر في تصفيات أمم أفريقيا 2016 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:
مباراة مصر والجزائر، من المقرر أن تقام غدا الأحد 29 نوفمبر مباراة مصر والجزائر وذلك في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام التي تؤهل إلى اوليمبياد ريو دي جانيرو التي ستقام في البرازيل عام 2016.

مباراة مصر والجزائر تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عام 2016

حيث ستقام المباراة غدا بين منتخب مصر الاوليمبي ومنتخب الجزائر الاوليمبي ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة أفريقيا تحت 23 عام، ويسعى المنتخب المصري للتحقيق نتيجة قوية وإيجابية من أجل ضمان التأهل لبطولة أمم أفريقيا ومن ثم التأهل إلى اوليمبياد البرازيل 2016، حيث تضم مجموعة منتخب مصر الأوليمبي فرق نارية وهي:” الجزائر، مالي، نيجيريا”.

أما المنتخب الجزائري فأنه يسعى أيضا لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط من نظيره المصري من أجل إيقاف طموحه.

وبالنسبة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام فهي تضم مجموعتين بداخل كلا منهما 4 منتخبات من جنسيات مختلفة وتقام البطولة حاليا بالسنغال، والمنتخبات التي ستستطع احراز الثلاثة مراكز  الأولى سيتأهلون مباشرة إلى الأولمبياد، بينما المنتخب الذي سيحتل المركز الرابع سيلاقي منتخب أسيا ليتم تحديد المتأهل من كلا الفريقين.

موعد مباراة مصر والجزائر في تصفيات أمم أفريقية تحت 23 عام 2016

تقام مباراة مصر والجزائر غدا 29 نوفمبر على ملعب كارولين فايي بالسنغال في تمام الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة مساءا بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر في تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عام 2016

تذاع مباراة مصر والجزائر غدا على قناة بي ان سبورت القطرية حصرية، وكذلك على قناة النيل للرياضة على التليفزيون الأرضي.

وسنتابع معا مشوار المنتخب الاوليمبي في تصفيات بطولة أفريقيا للشباب 2016.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.