الإسكان سكني ، تُعلن وزارة الإسكان سكني عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية يوم الثلاثاء 14-3-2017 عبر برنامج الإسكان سكني، وذلك بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري المسؤول عن القروض التمويلية للمستفيدين من المنتجات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان السعودية، وسنقدم لكم رابط بوابة إسكان للاستعلام عن أسماء الدعم السكني  1438 الدفعة الجديد التي ستكون عبارة عن كشوف مرفقه بها أرقام وأسماء الدفعة الثانية لمستحقي الدعم السكني.

رابط موقع سكني sakani 2017 ، أعلنت وزارة الإسكان سكني والتنمية الاجتماعية في وقت سابق اليوم عن أسماء الدفعة الأولي من المستفيدين من برنامج رابط موقع سكني sakani 2017 ، وقد نشرت وزارة الإسكان eskan رابط التسجيل في موقع سكني عبر بوابة إسكان الإلكترونية، وقد أعلن عن أسماء المستفيدين من الدعم السكني.

رابط موقع الإسكان سكني sakani 2017 إعلان أسماء الدفعة الثانية

وقد أعلن السيد ماجد بن عبد الله آل حقيل وزير الإسكان عن تفاصيل برنامج الإسكان 2017 والذي يتفق مع خطة الحكومة لعام 2020 ، هذا وقد أعلن سيادته عن البرنامج التمويلي المالي للوحدات السكنية المتاحة بالبرنامج، ويهدف برنامج رابط موقع sakani سكني 2017 لزيادة معدل التمليك في المملكة العربية السعودية.

وقد أعلن موقع إسكان عن طريقة التسجيل بالموقع وذلك عبر مجموعة من الصور التوضيحية التي أعلن عنها الموقع الإلكتروني علي واجهة الموقع، وتوضح الصور الموجودة علي الموقع كيفية الاستعلام عن القروض التمويلية للمواطنين في كافة أنحاء المملكة.

تفاصيل برنامج الإسكان سكني وطرح 280 وحدة سكنية

وكان العرض الذي طرحه وزارة الإسكان 2017 له تفاصيل قد أعلن عنها الموقع في وقت سابق وكانت التفاصيل كما يلي

  • الإعلان عن 120 ألف وحدة سكنية ذات مساحات مختلفة وتكون طبق برنامج الدخل لكل فرد متقدم.
  • الإعلان عن 70 ألف قطعة أرض صالحة للبناء والاستفادة الفورية من الأراضي.
  • الإعلان عن 85 ألف قرض لكل المستفيدين من الدفعة الأولي ضمن برنامج الإسكان سكني .

وسوف تكون الوحدات السكنية جاهزة للتسليم بدءا من الشهر القادم علي أن تكون جاهزة للتسليم النهائي في فترة زمنية أقصاها ثلاث سنوات من الآن، وقد تصل استثمارات برنامج موقع sakani سكني لحوالي 119 مليار ريال سعودي، تعود بعائد مادي يقدر بحوالي 560 مليار ريال سعودي، ومن المتوقع ان برنامج الدعم الذكي سوف يوفر عدد 47820 فرصة عمل لشباب المملكة.

رابط برنامج موقع سكني ووزارة السكان والاستعلام عن أسماء الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني

رابط موقع سكني 2017 وسنعرض عليكم في وقت لاحق عن أسماء المستفيدين من برنامج الدعم الذكي، رابط بوابة إسكان للدعم السكني وطريق التقديم والاستعلام عن المستفيدين من برنامج الدعم الذكي، رابط الاستعلام عن مستحقي الدعم ومعرفة أسماء المستفيدين من البرنامج الذكي.

تحديث :

أعلنت وزارة الإسكان إن الدعم الذكي الخاص بسكني يتوافق تماما مع برنامج حساب المواطن، هذا وقد أكدت الإسكان إن الدعم السكني عبر برنامج سكني، سوف يُسهم في رفع عدد المستفيدين، إضافةً إلى تقليل مدة الانتظار.

الجدير بالذكر إن برنامج سكني يعتبر الدفعة الأضخم منذ تأسيس وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

هذا وأوضحت وزارة الإسكان إن تحمّل تكاليف التمويل عن المستفيدين، سيكون طبقا لمعايير محددة، منها :

  • عدد أفراد الأسرة،
  • دخل الفرد فكلما قلّ الدخل زادت نسبة الدعم،
  • عدد الأفراد كلما زاد عدد أفراد الأسرة زاد الدعم ببرنامج سكني.

تحديث: أكد اليوم السيد الدكتور ماجد الحقيل وزير الإسكان، إن الوزارة ستعلن أسماء وأرقام المستحقين للمنتجات السكنية و التمويلية ضمن حملة سكني، منتصف كل شهر ميلادي، مؤكدا إن المنتجات السكنية الجديدة ستسلم كل شهر الإسكان سكني.