الشركة الوطنية للضمان الصحي : رائدة الحلول الطبية في الإمارات والمنطقة العربية بأسرها

قامت “ضمانالشركة الوطنية للضمان الصحي ، بالإعلان عن بدء استخدامها لخدمة إلكترونية ذكية للاستعلام الحكومي، ضمن إجراءات الشركة لضمان التأكد من حق المقيمين في الاشتراك ببرنامج أبو ظبي الأساسي، وفقاً للتشريعات والقوانين الخاصة بالضمان الصحي والمعمول بها بإمارة أبو ظبي.

الشركة الوطنية للضمان الصحي

وأشارت الشركة الوطنية للضمان الصحي ببيان صحفي وفقاً لـ 24 أن تلك الخطوة اتخذت في إطار المذكرة الخاصة بالتفاهم، والتي تم توقيعها بشهر أكتوبر لعام 2016 ميلادية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، والتي تسمح لضمان بإمكانية الدخول لخدمة الاستعلام الحكومي الذكي.

طريقة عمل الشركة الوطنية للضمان الصحي

نظام ضمان يتيح بيانات ومعلومات حول الموظفين المسجلين والمنشآت بصورة مباشرة للتأكد من بيانات الأفراد الوظيفية، والتي تشتمل على بيانات حول رواتب الأفراد والشركات العاملين بها، مما يساعد في تحقيق مستوى عالي من الدقة التي ترتبط بأحقية هؤلاء الأفراد في الحصول على برنامج التأمين الصحي التي تناسبهم.

الذين ينطبق عليهم نظام ضمان

تنطبق شروط البرنامج على كافة الوافدين والمكفولين من حاملي تأشيرات الإقامة الصادرة من الإمارة، والذين يتقاضون دخل شهري بمقدار 4000 درهم إماراتي أو أقل شهرياً، بالإضافة لبدل سكن أو من يتقاضون 5000 درهم إماراتي شهرياً أو أقل دون الحصول على بدل سكن، حسب ما حددته الشركة الوطنية للضمان الصحي.

معلومات عن الشركة الوطنية للضمان الصحي

وتعتبر الشركة الوطنية للضمان الصحي، شركة رائدة في المنطقة وفي دولة الإمارات حيث تبتكر حلول صحية لما يزيد عن ثلاثة مليون شخص، وشركة ضمان تشارك فيها حكومة أبوظبي بنسبة 80% وتمتلك شركة “ميونج ري” 20% من الشركة، ومن المعروف أن الشركة تأسست في عام 2006 وتوفر الشركة هذه الخدمات الطبية في اكثر من 45 دولة.

وتستخدم ضمان احدث التقنيات والممارسات في الخدمات الطبية والصحية وذلك عن طريق فريقها المتخصص، وعلى مر السنين أصبحت الشركة شريك مفضل للشركات والمؤسسات العالمية التي تعمل بالدولة، مثل شركات الغاز وشركات النفط والطيران والإنشاء والطاقة، ولمعرفة المزيد عن الشركة خلال رابط الشركة

تحديث : قامت الشركة الوطنية للضمان الصحي بالإعلان عن البدء في استخدام المشتركين بـ “ثقة” و “ضمان” لبطاقات الهوية بديلًا عن بطاقات التأمين الصحي، لدي مزودين الخدمات الطبية التي تشملها شبكة ضمان على مستوى السعودية، بدءا من الأحد السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *