أسماء وأرقام المستفيدين من منتجات سكني 1438 – رابط موقع سكني الرسمي

أسماء وأرقام المستفيدين من منتجات سكني 1438 – رابط موقع سكني الرسمي

أسماء وأرقام المستفيدين من منتجات سكني بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن أسماء وأرقام المستفيدين من منتجات سكني 1438 هجريا، على أن يتم الاستعلام عن الفائزين بالوحدات السكنية من خلال موقع سكني الإلكتروني الرسمي.

منتجات سكني وزارة الإسكان السعودية

أعلنت وزارة الإسكان عن طرح مائتين وثمانين منتجا سكنيا على مستوى جميع مناطق المملكة، وذلك ضمن برنامج سكني الخاص بتنفيذ المنتجات السكنية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية والبنوك، بتكلفة تصل إلى 119.5 مليار ريال سعودي.

حيث صرح وزير الإسكان السعودي عن إطلاق برنامج سكني لتوفير المنتجات السكنية المناسبة للمواطنين السعوديين بنظام التمليك من خلال الدعم التمويلي المقدم من الوزارة، كما سيتم تخصيص مائة وعشرين ألف منتجا سكنيا كل عام وعلى مدار ثلاثة أعوام.

أسماء وأرقام المستفيدين من منتجات سكني

صرحت وزارة الإسكان السعودية عن أسماء وأرقام المستفيدين من منتجات سكني من خلال موقع سكني الإلكتروني الرسمي، حيث أعلنت الوزارة عن تخصيص 7953 منتج سكني ضمن الدفعة الأولى من المستفيدين بوزارة الإسكان والبالغ عددهم 15.653 مستفيد.

وتم إصدار 7700 رقم جديد للمستفيدين التابعين لصندوق التنمية العقارية، كما صرحت الوزارة عن إمكانية الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منتجات سكني من خلال الرابط التالي: https://sakani.housing.sa/ar/moh-phases، الخاص بوابة سكني الإلكتروني الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *