بوابة اسكان eskan أسماء مستحقي الدعم السكني وزارة الإسكان الدفعة العاشرة

بوابة اسكان eskan  قامت وزارة الإسكان في المملكة العربية السودية بالاشتراك مع صندوق التنمية العقاري، وقد أعلنت وزارة الإسكان عن وصول أسماء الدفعة الأولي من مستفيدين الدعم السكني اليوم الأربعاء، وسوف نعرض إليكم بوابة اسكان 2017 ، وذلك للاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني من المواطنين السعوديين من خلال البوابة الإلكترونية للدعم السكني، وقد تم الإعلان عن أسماء الدفعة الأولي من بوابة سكني لعام 2017 لشهر فبراير ومن المنتظر أن يتم إعلان الدفعة الثانية في الشهر القادم من العام الجاري.

وقد أعلن وزير الإسكان عن إطلاق 280 ألف وحدة سكنية و75 ألف قطعة من الأراضي الزراعية سوف يتم توزيعها على مستحقي الدعم السعودي في خلال 3 أعوام من الآن، وقد أوضح وزير الإسكان عبد الله الحقيل في تصريحاته عن التفاصيل الكاملة عن البرنامج السكني وسوف يهدف البرنامج إلى زيادة نسبة التمليك في العقارات السعودية.

بوابة اسكان eskan للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم

بوابة اسكان 2017 وسوف نشرح إليكم التفاصيل الكاملة عن البرنامج السكني الجديد، والذي قد تم تسميته الدعم الذكي وهنا سوف نعرض إليكم صور توضح التفاصيل والشرح الكامل للدعم السكني الجديد داخل المملكة العربية السعودية للمواطنين.

رابط موقع سكني 2017
رابط موقع سكني 2017

شرح تفاصيل رابط بوابة اسكان eskan

برنامج سكني 2017 ، وقد قام وزير الإسكان اليوم الأربعاء ببعض التصريحات في خلال المؤتمر الصحفي اليوم عن الدعم السكني للمواطنين كان أبرز ما قيل وزير الإسكان هو إعلان 120 ألف وحدة سكنية للأسر السعوديين وذلك بالاشتراك مع بعض القطاعات الخاصة، كما قد قام بعرض 75 ألف قطعة أرض سكنية سيتم توزيعها الفترة القادمة للمواطنين، ومن ثم الإعلان عن 85 ألف قرض ممول من البرامج الهامة للدعم السكني للمواطنين وهذا بالاشتراك مع صندوق التنمية العقاري داخل المملكة العربية السعودية.

بوابة اسكان eskan إعلان أسماء الدفعة الثانية خلال أيام

وبعد أن يتم الإعلان عن أسماء المستفيدين من الدعم السكني اليوم، سوف يتم تخصيص الوحدات السكنية بداية من شهر مارس القادم، وكما ذكرنا سوف يتم تسليمها للمواطنين في أقرب وقت بحد أقضي على مدار 3 أعوام القادمة، يذكر وأن الاستثمارات السعودي لبرنامج الدعم وصلت غلي ما يبلغ من 119.5 مليار سعودي بالإضافة إلي مردود اقتصادي بقيمة 562 مليار ريال سعودي وبهذه الإحصائيات فإن السعودية ستوفر لمواطنيها ما يقرب من 47820 وظيفة عمل مباشرة أو غير مباشرة وهذه تعد انطلاقة جديدة للمملكة.

وقد أعلنت الوزارة بالإشتراك مع صندوق التنمية العقارية أنه سوف يتم يتم طرح خدمات جديدة للموطنين السعوديين والمواطنات السعوديات في خلال الأيام القادمة بعد أن يتم إعلان أسماء الدفعة الثانية المستحقة للدعم السكني 2017.

بعد ساعات إعلان أسماء الدفعة العاشرة اليوم اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر الجاري تابعونا من خلال الروابط الموضحة أعلى المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *