التخطي إلى المحتوى

تعلن اليوم اسماء البنك العقاري 1438 من مستحقي الدعم على اربط بوابة الدعم السكني، حيث تعلن اسماء الدفعه الاخيره من الصندوق العقاري 1438، عبر موقع وزارة الاسكان “اسكان eskan.gov.sa “، وفق برنامج سكني لتقديم الدعم الذكي المتوافق مع برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، والذي أعلنته وزارة الاسكان ضمن حزمة منتجات شملت 280 ألف منتج سكني سيتم تخصصيها على مدار عام 2017، حيث يتم نشر اليوم اسماء البنك العقاري 1438 هجرياً من مستحقي القروض العقارية.

أكدت وزارة الإسكان أن اليوم الأربعاء 15 أبريل 2017 سيشمل الإعلان عن الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني، وتباينت التقديرات حول أعداد مستحقي الدعم السكني، وبلغ الأعداد المخصصة للدعم عن شهر أبريل 18799 منتج ومستفيد،  والاستعلام سيكون من رابط بوابة الدعم السكني عن اسماء البنك العقاري 1438 أو ما يتاح من روابط اخرى سنرفقها لكم.

رابط اسماء البنك العقاري 1438 مستحقي الدعم السكني موقع صندوق التنمية العقاري

يترقب من هم بقوائم انتظار صندوق التنمية العقاري الاعلان عن دفعة مستحقي الدعم السكني ممن سيشملهم برنامج سكني اليوم بمنح قروض التمويل العقاري، وسيتم الإعلان عن اسماء البنك العقاري 1438 وأرقامهم وفقا ألية الاستعلام المعمول بها على موقع صندوق التنمية العقاري .

للاستعلام عن اسماء مستحقي القروض العقارية أو قروض التمويل العقاري من موقع صندوق التنمية العقاري عبر هذا الرابط:

رابط استعلام دفعات قروض صندوق التنمية العقاري

رابط الاستعلام عن مستحقي وزارة الاسكان والصندوق العقاري

موقع صندوق التنمية العقاري

بوابة الدعم السكني اسماء مستحقي الدعم الدفعة الثالثة برنامج سكني اسكان

أعلنت وزارة الإسكان عن تفاصيل الدفعة الثانية من المنتجات السكنية والتي شملت 7700 من منتجات صندوق التنمية العقاري للقروض التمويلية والتفاصيل بالصورة المرفقة، وخصص برنامج سكني موقع بوابة الدعم السكني للاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 الدفعة الثالثة، رابط بوابة اسكان استعلام مستفيدي الدعم السكني.

موقع وزارة الاسكان وموقع صندوق التنمية العقارية
موقع وزارة الاسكان وموقع صندوق التنمية العقارية

تحديث: الاستعلام عن اسماء البنك العقاري 1438 يكون برقم الهوية من موقع بوابة سكني للدعم، وحدد المشرف العام لصندوق التنمية أن نسبة الدعم تتم بناءً على قيمة دخل الأسرة بخلاف عدد أفراد الأسرة، مع مراعاة الدعم الكلي للمستفيد.

تحديث: البيان الموضح بعالية يشمل كافة تفاصيل الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني والية اختيار المستحقين وفقا لما صرح به المشرف العام على برنامج سكني.

تحديث: الاستعلام عن مستحقي الدعم وطريقة تخصيص الوحدات والقروض والإجراءات الواجب اتباعها للحصول على القروض المالية جميعها موضحة من خلال زيارة الروابط الرسمية لبوابة سكني  والصندوق العقاري.

الصندوق العقاري استعلام

رابط الاستعلام عن مستحقي القروض السكنية لمن هم ضمن قوائم الانتظار من خلال رابط الصندوق العقاري استعلام عن الطلاب أو أسماء الدفعة الثانية المرفق بعالية.

تحديث 16-3-2017 أعلنت وزارة الإسكان الآن عن الروابط الرسمية المخصصة لاستعلام دفعات الدعم السكني التي صدرات حتى اليوم سواء الدفعة الثانية أو التي سبقتها الدفعة الأولى، ضمن مجموعة روابط استعلام أسماء البنك العقاري 1438 المبينة بعالية.

تحديث 16 أبريل : الدفعة الثالثة من اسماء البنك العقاري صدرت على موقع سكني، والتي شملت 7700 قرض ضمن برنامج الدعم السكني المعلن من قبل وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، لمن هم ضمن قوائم الانتظار.

تحديث 17 أبريل : المشرف العام على برنامج الدعم السكني أوضح انه تم العمل على توفير مباني سكنية تتراوح قيمتها ما بين 250 ألف ريال وحتى 750 ألف، وان سيتم تسليم منتجات الدفعات السابقة قريباً، ومتاح الآن استعلام اسماء البنك العقاري 1438 عن الدفعة الثالثة.

تحديث 19 أبريل : بلغت منتجات الدعم السكني التي أعلنت عن طريق صندوق التنمية العقاري لمن هم بقوائم الانتظار، 23100 منتج على هيئة قروض تمويل عقاري، رغم وجود اعتراضات من بعض المستحقين على ألية تخصيص القروض وتحويل المستفيد للبنوك وشركات التمويل العقاري المتعاقد معها لتمويل وسداد القروض، وللتعرف على اسماء البنك العقاري 1438 رابط موقع سكني مرفق بعالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.