الأرصاد تتوقع سقوط أمطار غزيرة على المملكة اليوم الأربعاء وحقيقة خبر تعليق الدراسة اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية عن استمرار سقوط الأمطار على بعض مناطق المملكة العربية السعودية حتى يوم الجمعة القادم

وقد صرح المتحدص الرسمي للهيئة حسين القحطاني لقناة الإخبارية السعودية بأنه ستستمر سقوط الأمطار اليوم الأربعاء، والتي ستتركز على المناطق الجنوبية والأطراف الشمالية من الرياض، كما أنها ستكون على منطقة عسير.

ويرجع تساقط الأمطار إلى دخول كتلة باردة هوائية مساء ليلة الأربعاء، مما يتسبب في انخفاض درجات الحرارة على مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي قد تصل إلي درجتين تحت الصفر في المناطق الشمالية من المملكة.

وتوقع القحطاني بأن الموجة المطرية ستنحسر تدريجياً وتبدأ في التحول من أمطار غزيرة إلى متوسطة بداية من غد الخميس.

حقيقة تعليق الدراسة في قطاع التدريب التقني بالباحة:

بسبب الحالة الجوية والطقس السيئ في المملكة العربية السعودية، فقد تقرر تعليق الدارسة اليوم الأربعاء الموافق 15-2-2017 في الباحة.

حيث قد أعلنت قطاعات التدريب التقني والمهني بالباحة عن تعليق الدراسة اليوم الأربعاء في الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي، وفرق الكلية وأيضاً كلية التقنية للبنات بالباحة، فيما ستستمر الدراسة في قطاع تهامة.

حقيقة تعليق الدراسة في محافظة الدوادمي:

وعلى خلفية انتشار نبأ الطقس السيئ الذي يجتاح المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء، فقد تم تداول رسالة تحمل شائعة تفيد بأنه سيتم تعليق الدراسة بمدراس محافطة الدودامي اليوم الأربعاء.

لكن مدير إدراة التعليم بالمحافظة عبداللع السبيعي قد نفى ذلك الخبر الذي تم تداوله بشأن تعليق الدراسة، حيث شدد السبيعي على ضرورة الحصول على الخبر من مصدر معتمد، والذي يتمثل في موقع إدارة التعليم الرسمي على الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *