نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم وبرشلونة يفوز بالسداسية ويحقق المعجزة

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم وبرشلونة يفوز بالسداسية ويحقق المعجزة

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ، تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم عبر جميع أنحاء العالم موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في أولي مباريات ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2017 وتتطلع الجماهير العاشقة للنادي الكتالوني إلي مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان حيث يتوقع الجميع أن تكون مباراة قوية جداً بين الفريقين وسيسعى كل فريق للفوز في هذه المباراة الكبيرة.

من المقرر أن تكون موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء الموافق 14-2-2017 فس تمام الساعة 9.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية و10.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية باريس.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

نتيجة مباراة Barcelona vs Paris ، سنتابع معكم متابعين وعشاق كرة القدم في كل مكان نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الشوط الأول والشوط الثاني في تحديث مستمر لأحداث المباراة كما سنتابع أيضا عبر هذا المقال نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبنفيكا التي تقام في نفس موعد مباراة البرسا فتابعونا.

تحديث: أحرز أنخل دي ماريا هدف باريس سان جيرمان الأول في برشلونة في الدقيقة 18 من زمن المباراة لتكون نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان حتي  الآن 1-0 لصالح باريس سان جيرمان.

تحديث: الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب دراكسلار لتكون نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 2-0 لصالح باريس سان جيرمان.

تحديث: بدأت من دقائق قليلة أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان وأصبحتا نتيجة أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 3-0 لصالح باريس سان جيرمان وأحرز دي ماريا الهدف الثالث لباريس سان جيرمان  في برشلونة في الدقيقة 55 من عمر المباراة وبهذا يكون دي ماريا قد سجل هدفين في المباراة حتي الآن.

تحديث: نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الآن ، أحرز كافاني الهدف الرابع لباريس سان جيرمان في برشلونة في الدقيقة 71 من زمن المباراة لتصبح نتيجة أهداف مباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان الحالية 4-0 لصالح باريس سان جيرمان حتى الآن وهناك سيطرة كاملة من باريس سان جيرمان علي المباراة وسط غياب تام للفريق الكتالوني الذي لم يقدم أي شيء في المباراة حتي الآن.

تحديث: انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الآن وأصبحت النتيجة النهائية للمباراة هي فوز باريس سان جيرمان علي برشلونة بنتيجة 4-0 وهي نتيجة كبيرة جدا علي الفريق البرشلوني.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور 16 دوري أبطال أوروبا 2017

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ، نتابع معكم عبر المقال نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان لحظة بلحظة ومتابعة لأحداث المباراة وكل ما يتعلق بمباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا 2017 بين برشلونة وباريس سان جيرمان والتي ستقام في تمام الساعة 9.45 بتوقيت القاهرة و10.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، ويذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان هي 4-0 لصالح باريس سان جيرمان.

تحديث: احرز لويس سواريز الهدف الاول لبرشلونة في مرمي باريس سان جيرمان في الدقيقة 3 من زمن المباراة ثم يعود انيستا ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 40 لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان حتي الآن 2-0 لصالح برشلونة.

تحديث: احرز ميسى هدف برشلونة الثالث في مرمي باريس سان جيرمان في الدقيقة 50 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان حاليا هي تقدم برشلونة 3-0 حتي الآن.

فوز تاريخي لبرشلونة علي باريس سان جيرمان اليوم في دوري الأبطال

حق برشلونة فوز تاريخي اليوم علي باريس سان جيرمان في مباراة لم يتوقعها أشد المتفائلين، وقد نجح برشلونة في تحقيق المعجزة والفوز خلال مباراة اليوم بنتيجة 6-1 علي باريس سان جيرمان وأفتتح تسجيل الأهداف لويس سواريز في الدقيقة 3 من زمن المباراة ثم احرز اللاعب لافيين كورزافا هدفا في مرماه بعد أن لعبها انيستا لتصطدم باللاعب وتدخل الشباك في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

واصل برشلونة الهجوم خلال الشوط الثاني ليحرز ميسي في الدقيقة 50 من ضربة جزاء وبعدها قلص كافاني الفارق بهدف في مرمي برشلونة في الدقيقة 61، ولمم ييأس برشلونة حتي أحرز نيمار هدفين في الدقيقة 87 و90 من زمن المباراة ويأتي ختام أهداف برشلونة عن طريق سيرجي روبرتو في الدقيقة 91، لتصبح النتيجة النهائية لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 6-1 لصالح برشلونة ويتأهل الي الدور ربع النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *