نتائج قبول مكافحة المخدرات 1438: أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات بوابة أبشر وزارة الداخلية

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1438: أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات بوابة أبشر وزارة الداخلية

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439، نرفق لحضراتكم رابط أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات وزارة الداخلية السعودية للخريجين من الشهادات بوابة أبشر للتوظيف ، حيث كانت أعلنت مكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية اليوم  عن فتح باب التسجيل والقبول بالوظائف المتوفرة بمكافحة المخدرات برتبة جندي، جندي أول ، عريف ، وكيل رقيب ، رقيب وذلك وفقاً لضوابط وشروط ، نرفقها لحضراتكم  عبر المقال ، والمزيد من التفاصيل عن نتائج القبول بوظائف مكافحة المخدرات 1439 للخريجين تابعونا.

نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات 1439 أبشر

حالة من الانتظار والترقب للخريجين للعام 1438 من اجل إعلان نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439 فقد تم بالفعل الإعلان رسميا عن التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات للقبول بالوظائف العسكرية المعلنة تزامناً مع العدد الكبير من الخريجين من الثانوية العامة والشهادات المعادلة.

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439

فعلت وزارة الداخلية السعودية رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الدخول عبرها والتقديم علي وظائف مكافحة المخدرات 1439 للخريجين للوظائف العسكرية ، وسوف نرفق لحضراتكم الرابط الخاص بالبوابة الرسمية لمكافحة المخدرات من اجل التسجيل والتقديم في الوظائف.

تحديث جديد اليوم 24-6-2018: أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن نتائج قبول مكافحة المخدرات مبدئياً من المتقدمين على الوظائف العسكرية الشاغرة جندي – جندي أول – عريف والتي سبق الإعلان عنها في وقت سابق، ومن خلال الرابط المرفق أدناه يمكنكم الإطلاع على أرقام وأسماء المقبولين.

نتائج القبول بوظائف مكافحة المخدرات 1438 الرابط الرسمي

الأورق والمؤهلات المطلوبة للتقديم في مكافحة المخدرات 1439

صورة توضيحية تبين لحضراتكم المؤهلات المطلوبة للتقديم فى وظائف مكافحة المخدرات 1439 لحملة الثانوية العامة والشهادات المعادلة.

رابط التسجيل والتقديم  بمكافحة المخدرات 1438

وأشارت وزارة الداخلية أن التقديم علي الوظائف يبداً خلال الايام القادمة ، كما أوضحت مكافحة المخدرات  أن تقديم طلبات الوظائف سيكون عبر بوابة توظيف أبشر للتوظيف الإلكتروني.

ما زالت عمليات التقديم علي وظائف مكافحة المخدرات 1438 جارية حتي الآن حسب الشروط والتخصصات المطلوبة والتى موضحة أعلاه ، إذا واجهتم أي مشاكل في التقديم يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات.

تحديث: تم إضافة رابط التقديم علي وظائف مكافحة المخدرات 1438 ، وفقاً لما تم ذكرة أعلاه ، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات ، عن اى استفسارات وسنجيب عليها بإذن الله.

هذا وسوف تعلن وزارة الداخلية عن أسماء المقبولين بوظائف مكافحة المخدرات 1438 عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ، ومن ثم سوف نطلعكم عليها بإذن الله فور إعلانها رسمياً.

تحديث: رابط التقديم علي وظائف مكافحة المخدرات 1438 من خلال بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني والمرفق الرابط الخاص بها أعلاه ، والتي فتحت باب التسجيل والقبول على الوظائف العسكرية بمكافحة المخدرات.

تحديث: أسماء المقبولين بوظائف مكافحة المخدرات 1439

أعلنت المديرية العامة نتائج القبول بوظائف مكافحة المخدرات 1439 وأسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات والتي كان تم الإعلان عنها منذ فترة ، وكنا وعدناكم أننا سنتابع معكم كل ما هو جديد عن إعلان نتائج القبول بمكافحة المخدرات ، حيث يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط المرفق أعلاه.

سيتم الإعلان خلال الأيام القادمة عن نتائج قبول مكافحة المخدرات 1438 النهائية عبر الموقع الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، فكونوا معنا عبر متابعة مستمرة.

تحديث: يتساءل جميع المتقدمين عن نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439 حيث تم الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن نتائج القبول بوظائف مكافحة المخدرات 1438 النهائية ، حيث لم يتم نشرها عبر موقع المديرية الرسمي، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص إعلامكم بما تم رصده من جديد الأخبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *