تقديم المخدرات 1440 القبول والتسجيل : رابط تسجيل وظائف مكافحة المخدرات بوابة ابشر وفتح بوابة القبول على الوظائف العسكرية

رابط تقديم المخدرات 1440هـ بوابة ابشر، أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، عن فتح بوابة القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية، وتفعيل رابط التسجيل في مكافحة المخدرات على الرتب العسكرية الشاغرة وفقاً لما هو وارد بالإعلام المرفق بنهاية الموضوع، وتحدد موعد فتح بوابة القبول الإلكتروني بموقع وزارة الداخلية بوابة ابشر الإلكترونية، وسنرفق لكم رابط تقديم المخدرات 1440 هجرياً.

موعد تقديم المخدرات 1440 : التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات

حددت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يوم الأحد الموافق 16-8-1440 هجرياً كموعد فتح القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية الشاغرة بإدارة مكافحة المخدرات، ولمدة 5 أيام، وذلك على رتب جندي، وجندي أول، وعريف ، وكيل رقيب، و جندي للنساء، وتم تحديد التخصصات والمؤهلات الدراسية المسموح لها التقديم على الوظائف العسكرية المشار إليها.

المؤهلات المطلوبة للتقديم على وظائف  إدارة مكافحة المخدرات

الإعلان الذي سنرفق لكم صورته حدد المؤهلات الدراسية التي يحق لها التقديم على الوظائف العسكرية التي أعلنتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والتي شملت ما يلي:

  • رتبة جندي وذلك من حملة الثانوية العامة وما يعادلها.
  • رتبة جندي أول من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها بالإضافة لحصول المتقدم على دورة تدريبية لمدة عام بعد الثانوية العامة وبشرط تكون دورة تدريبية معتمدة.
  • رتبة عريف وذلك من حملة شهادة الدبلوم لمدة سنتان بعد الثانوية العامة ويكون من الحاصلين على تخصصات، محاسبة، مالية، تبريد وتكييف، مختبرات كيميائية، صيانة ألات ميكانيكية، محركات ومركبات، كهرباء سيارات، اتصالات ، تقنية اتصالات، دعم فتي، شبكات الحاسب، وتصميم جرافيك.
  • رتبة وكيل رقيب، وذلك من حملة البكالوريوس نظري من تخصصات مالية، محاسبة، شريعة، قانون.
  • رتبة رقيب من حملة البكالوريوس عملي، من تخصصات رياضيات، إحصاء، برمجة الحاسب، برمجيات الحاسب، تقنية وبرمجيات.

نرفق لكم الآن صورة من الإعلان الخاص بتقديم وظائف مكافحة المخدرات والذي تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

صورة أرشيفيه من بيان عام 1438

رابط موقع تقديم المخدرات 1440 : تسجيل في مكافحة المخدرات

التقديم على وظائف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات 1438 هجرياً للوظائف العسكرية وفق الرتب المشار إليها بعالية، سيكون عبر بوابة التوظيف الإلكترونية بوابة ابشر بموقع وزارة الداخلية، رابط بوابة ابشر تقديم وظائف مكافحة المخدرات، تعرف أيضا على تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة.

طريقة التقديم والمزيد من الأخبار حول طريقة تقديم المخدرات 1438 هجرياً، والأوراق المطلوبة سنوضحها لكم حال الإعلان عنها، ومدرج بعالية صورة الإعلان المنشور على موقع وزارة الداخلية وترقبوا تفعيل رابط التقديم قريباً.

تحديث : تفتح بوابة القبول والتسجيل على وظائف مكافحة المخدرات خلال الساعات القليلة القادمة وفق التوقيتات التي نشرنها ببداية الموضوع،ورابط تقديم المخدرات 1438 موضح لكم بالموضوع.

تحديث اليوم 5 مارس، تتواصل عملية التقديم على وظائف مكافحة المخدرات العسكرية وفق مجموعة الرتب الشاغرة المعلن عنها بعالية ويمكنكم تقديم المخدرات 1438 الآن من رابط بوابة أبشر الإلكترونية.

تحديث: تسجيل في مكافحة المخدرات على الوظائف العسكرية المعلنة والمبين بالتفصيل شروط التقديم عليها والمؤهلات المطلوبة، بخلاف توضيح طريقة التقديم عبر موق أبشر بوابة التوظيف الإلكتروني لوزارة الداخلية.

نتائج تقديم المخدرات

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، نتائج الفرز المبدئي، وتم تحديد مواعيد المقابلة الشخصية واستلام الأوراق والمستندات واستكمال باقي خطوات القبول والتسجيل والتفاصيل ، رابط نتائج مكافحة المخدرات، يمكنكم الآن التوجه التعرف على مواعيد التوجه لبوابة القبول والتسجيل والمستندات المطلوبة والاستعلام عن نتائج المقبولين مبدئيا برقم الهوية .

تعليقات

  1. ياشباب السلام عليكم
    انا مقدم اوراقي كلها كامله
    لاكن ماجاء رساله الدوره
    اللي جاه رساله يخبرنا
    ولامتى الدوره
    بالتوفيق للجميع

  2. اللي خلص جميع اوراقه من فحص وغيرها خلاص يعتبر قبول نهائي وسوف تاصلهم رسالة لتحضير لدورة عن قريب جداً ان شاء الله تقريباً من ١١/٢٠

  3. سلام عليكم
    اخواني افيدوني انا كملت اوراقي وكل شي لاكن هل فيه قبول نهائي او يعتبر تكملت الاوراق قبول نهائي؟

  4. انا شيكت على السنوات الماضية اغلبها نزل القبول النهائي
    في رمضان من بعد يوم ٢٥ يعني من اليوم باقي ١٠ ايام
    والله يوفقني ويوفق الجميع ….’

  5. انا شيكت ع السنوات الماضية اغلبها نزل القبول النهائي
    في رمضان يوم ٢٨ يعني بعد اسبوعين من اليوم
    والله يوفقني ويوفق الجميع …..

  6. سلام عليكم انا ضاعت علي ورقه المراجعه هل هي مهمه وهل يردوني اذا سلمت الاوراق تكفون اللي يعرف يفيدني

    ولكم جزيل الشكر

  7. الي قدمو على جندي اول وقبلوهم في النتيجه هل طلعلك تم قبولك كجندي اول ولا بس جندي اتمنى احد يرد علي

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخوان التقديم اللي في المخدرات 6/6
    هل نزل أسماء المقبولين

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    يا شباب بكل امانه ما تعاملت مع قطاع مكافحة المخدرات ولكن لي اخ قدم عندهم قبل ٤ سنوات او اكثر ولا قبلوه بسبب الطول لانه قصير ب ٣ سم عن اللي طالبينه وبصراحه في واحد اسمه خليل المالكي شخص بشوش ومبتسم لأي شخص وتعامله مع المتقدمين بكل احترام وادب لدرجة يواسي في الاشخاص اللي يتم رفضهم ويرفع معنوياتهم وهالشخص يقول لو اخوك ناقص ٢ سم قبلته في الطول والوزن بس اكثر ما اقدر لانه بيحاسبونه وللامانه اشوفه يساعد الناس بدون اي واسطه وقدام عيني شفت هالشي واي شخص يروح يتقدم يحاول يدوره ولا اعلم هل لازال فيه ولكن الله يوفقه ويسعده مافي شخص طلع من عنده الا هو سعيد سواء انقبل او ما انقبل ياليت يكون نموذج لبقية العسكر في القطاعات العسكرية لان راح اخوي يقدم في قطاعات بدون ذكر اي قطاع تعاملهم مافيه أي احترام أو حسن تصرف وألتمس لهم العذر لوجود ضغط عليهم من عملهم واستقبال متقدمين .. بالتوفيق للجميع

  10. انا سجلت بس نظام ابشر مسجل فيه على جوال قديم وانفصل الرقم ؟ يمديني استرجع نظام ابشر بتغير الرقم السري ارجو الرد

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياشباب لازم اكون مسجل على نظام ابشر عشان يمديني اسجل على المكافحه ولا كيف ياليت تفيدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *