أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان الدفعة الخامسة 1438 برنامج سكني ، سنرفق لحضراتكم رابط موقع برنامج سكني وذلك من أجل الاستعلام عن أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني ضمن برنامج SAKANI المشهور والذي ينظم عملية توزيع المنتجات السكنية التي أعلنت عنها وزارة الإسكان السعودية ، ويترقب الجميع إعلان الدفعة الخامسة من أسماء مستحقي الدعم السكني ، ومستفيدي صندوق التنمية العقارية ولا يستطيع أحد معرفة أرقام الدفعة الخامسة إلا عن طريق الدخول عبر موقع برنامج سكني.

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة 1438

أعلنت وزارة الإسكان السعودية اليوم ، أنها اعتزمت أن تعلن عن أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة ضمن برنامج سكني في موعد محدد يوم الخميس الموافق 15-6-2017 ، وسيشمل الإعلان أسماء المستحقين للدعم السكني الذي سيتم الاستعلام عنها من خلال رابط نرفقه لحضراتكم لموقع برنامج سكني sakani.

حالة من الترقب الشديد لجميع المتقدمين للحصول علي المنتجات السكنية من بوابة إسكان ، من اجل إعلان الأسماء المستحقين للمنتجات السكنية والتي تشمل 120 ألف وحدة سكنية ، وكانت وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقاري أقاموا برنامج من الشراكة عبر برنامج سكني لتخصيص منتجات سكنية لنحو 280 ألف مستفيد.

وقد أوضحت وزارة الإسكان أن المنتجات السكنية قامت علي الشراكة مع القطاع الخاص متنوعة المساحات حسب المعايير المعروفة للدخل وعدد أفراد الأسرة ، و75 ألف قطعة أرض سكنية جاهزة للبناء و85 ألف دعم تمويلي مدعوم التكاليف من الدولة.

مستحقي الدعم السكني 1438

أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان

ننشر لكم رابط موقع برنامج سكني للاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني وهو المصدر الوحيد الذي سيعلن أرقام وأسماء مستحقي المنتجات السكنية 1438 ضمن برنامج سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري، وهذا هو رابط موقع سكني.

أوضح معالي الأمير سعود بن طلال أن وزارة الإسكان السعودية تسعي دائما إلي تنظيم ما يتم الإعلان عنه خاصة المنتجات السكنية من أراضي ووحدات سكنية وكذلك الدعم التمويلي لتحقيق رغبات جميع المستفيدين ، وسيتم الإعلان عن أسماء المستحقين للدعم السكني شهريا عبر برنامج سكني البوابة الإلكترونية.

نكرر دائما علي حضراتكم أنه إذا واجهتكم مشكلة في الرابط الخاص بالاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني موقع سكني ، الرجاء التواصل معنا عبر التعليقات ، وسوف نقوم بالرد عليكم في القريب العاجل ، علماً أن وزارة الإسكان أعلنت أمس أنها ستعلن عن أسماء الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني 1438.

اليوم هو موعد إعلان الدفعة الأولي من أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 من برنامج سكني ، علماً أن الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني سيكون عبر بوابة إسكان الإلكترونية ، كما أوضح السيد معالي وزير وزارة الإسكان السعودية.

تم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي 1438 بوابة إسكان ويمكنكم الآن الدخول عبر الرابط أعلاه ومشاهدة كشوف الدفعة الأولي من أسماء مستحقي الدعم السكني.

خطوات الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

أولا ندخل علي الرابط أعلاه موقع سكني ، ثانياً نقوم بالضغط علي مستفيدي الدعم السكني وزارة الإسكان ، ومن ثم نقوم بالضغط علي قائمة كافة المستفيدين الدفعة الأولي من وزارة الإسكان ، ونجد أننا قد عبرنا للدخول علي كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي ، كما سيتم الإعلان عن باقي أسماء وأرقام مستفيدي الإسكان خلال الأيام القليلة القادمة موقع سكني.

كما تم الإعلان أيضا عن أسماء مستحقي الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري 1438 والذي يمكنكم مشاهدتها أيضاً من خلال الرابط أعلاه الذي يوضح كشوف أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية للمنتجات السكنية.

ما زال الجميع يبحث عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، مستحقي الإسكان ، أيضاً يتابع الجميع الاستعلام عن الدفعة الأولي أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري ، تزامناً مع ما تم الإعلان عنه من كشوف بأعداد كبيرة من مستحقي الدعم السكني 1438.

تحديث: تعلن وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية ، ومستفيدي صندوق التنمية العقارية الذي يبلغ 7700 مستفيد جديد، والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بموقع برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان السعودية، يحتوي علي جميع أسماء مستحقي الدعم السكني وصندوق التنمية العقارية.

تحديث: تم الإعلان بالفعل عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، ومستفيدي صندوق التنمية العقاري ، حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن الأسماء والأرقام الخاصة بالدفعة الثانية من المستحقين للدعم السكني.

تحديث: وزارة الإسكان أطلقت منذ ساعات قليلة أسماء 17,923 من مستحقي الدعم السكني للدفعة الثانية المتمثلة في المنتجات السكنية التمويلية، كما أشارت الإسكان أن دفعات الدعم السكني القادمة ستكون يوم 15 من أبريل القادم ، كما شملت الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني 4223 فيلا، و6000 قطعة أرض سكنية، و7700 تمويل سكني خلال شهر مارس الجاري.

تحديث: وجهت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري الدعوة اليوم لجميع المواطنين بالمملكة زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني لمعرفة أسماء مستحقي الدعم السكني ، وموقع صندوق التنمية العقارية من أجل استكمال تحديث البيانات.

تحديث: قالت وزارة الإسكان اليوم، أنه سيتم الإعلان عن باقي الدفعات من أسماء مستحقي الدعم السكني بوزارة الإسكان ، ومستفيدي الدعم السكني بصندوق التنمية العقاري خلال الشهور القادمة ، علماً أن المملكة تحرص دائما علي متاحة الفرصة لجميع مواطنيها أن ينعموا بالرخاء ووجود المسكن المناسب.

تحديث: نفت وزارة الإسكان ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية عن إجراء أي تعديلات علي أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان ، وأشارت أن الوزارة تعتزم طرح أسماء دفعات جديد من مستحقي الدعم السكني خلال الشهور القادمة.

تحديث: أعلنت أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة عبر بوابة إسكان منذ قليل ، كذلك تم الإعلان عن أسماء المستحقين للدعم السكني من صندوق التنمية العقاري ، والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال رابط موقع سكني المرفق أعلاه.

تحديث: قالت بعض المصادر المطلعة أن وزارة الإسكان تعتزم إنشاء 22 ألف وحدة بمحافظات الليث وجدة والرياض ضمن مبادرة الإسكان التعاوني ، في إطار سعي الوزارة تفعيل دور الجمعيات التعاونية للإسكان، لتوفير وحدات سكنية ميسرة التكاليف.

تحديث اليوم: سيتم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة عبر بوابة إسكان الموقع الإلكتروني، كما سيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس برعاية وزير الإسكان السعودي وممثلي الوزارة من أجل الكشف عن مستحقي الدعم السكني 1438.