التخطي إلى المحتوى

أسماء الدفعة الثالثة من الإسكان ، يعد برنامج سكني أحد البرامج التي أطلقتها وزارة الإسكان لتحفيف الضغوط علي المواطن بسبب الإصلاحات الاقتصادية التي أجرتها المملكة العربية السعودية وقد أعلنت وزارة الإسكان عن موعد إعلان أسماء الدفعة الثانية من مستحقي سكني 1438 .

بعد مرور عامين من التسجيل في برنامج سكني أعلنت وزارة الإسكان عن أنتهاء عملية فرز الطلبات المقدمة عبر برنامج سكني من أجل رفع نسبة التمليك العقاري من 48% إلي 52% وفق رؤية 2030 التي تتبعها المملكة العربية السعودية وإعلان نتائج مستحقي إسكان الدفعة الثالثة والتي من المفترض أن يتم إعلانها اليوم السبت.

قائمة أسماء الدفعة الثالثة من الإسكان 1438

أسماء الدفعة الثالثة من الإسكان 1438 ، أعلنت وزارة الإسكان أنها انتهت من فرز الطلبات المقدمة لها عبر بوابة سكني حيث أنهى المواطنين التسجيل في برنامج سكني وتم أعلان نتائج الدفعة الثالثة  من الإسكان 1438 وكان وزارة الإسكان قد أعلنت أنه سيتم أعلان أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي إسكان 1438 عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج إسكان.

رابط موقع برنامج سكني

البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني ، صرحت وزارة الإسكان أنه من المقرر أن يتم إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة عبر رابط بوابة سكني الإلكترونية وسوف نرفق لمتابعينا رابط موقع برنامج سكني لمتابعة أسماء مستحقي إسكان 1438 ، رابط موقع برنامج سكني.

الاستعلام عن مستفيدي الدعم السكني الدفعة الثالثة

مستحقي الدعم السكني 1438 ، أعلنت وزارة الإسكان eskan اليوم عن إعلان أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني عبر موقع سكني sakani حيث يمكن للمواطنين الدخول علي بوابة سكني الإلكترونية والاستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة للإسكان والتي تم الإعلان عنها أعتباراً من اليوم السبت الموافق 15-4-2017 حيث بلغ عدد مستحقي الإسكان 19223مستفيد كما أشارت وزارة الإسكان إلي أنه سيتم العلان عن أسماء دفعات جديدة من مستحقي الدعم السكني في منتصف كل شهر من خلال موقع سكني sakani بوابة الإسكان .

تحديث: يمكنكم الدخول عبر رابط موقع سكني الاستعلام عن أسماء وأرقام مستفيدي الدفعة الثالثة من برنامج سكني برقم الهوية والسجل المدني عبر رابط موقع سكني والذي نرفقه لحضراتكم، رابط موقع الإسكان مستفيدي الدفعة الثالثة.

من خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني الدفعة الثالثة 1438.

تحديث: تستمر عمليات الاستعلام عن أسماء وأرقام مستحقي الإسكان عبر رابط موقع سكني، حيث تم وضع كشوف أسماء مستفيدي الدعم السكني لشهر أبريل 2017 خلال النصف من الشهر الجارية ويمكن للمواطنين الدخول عبر الرابط الموجود أعلي المقال والاستعلام عن أسماؤهم.

مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة لشهر أبريل

أسماء مستحقي الدعم السكني ، تؤكد دائما المملكة العربية السعودية علي حق المواطن في الحصول علي مسكن مناسب له كحق من الحقوق الأساسية والتي يجب علي الدولة توفيرها، وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن أسماء مستفيدي الدعم السكني الدفعة الثالثة عن شهر أبريل 2017 ، كما سيتم الإعلان عن باقي أسماء دفعات الدعم السكني تباعا خلال العام 2017، وذلك ضمن خطة وزارة الإسكان لتقديم الدعم السكني للمواطنين.

تحديث 16-4-2017: يواصل المواطنون الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني بالسجل المدني عبر رابط موقع سكني والمرفق أعلي المقال، حيث أعلنت وزارة الإسكان أمس السبت الموافق 15-4-2017 عن أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي سكني ويواصل المواطنون الاستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة لشهر أبريل عبر بوابة سكني .

تحديث: نرفق لكم كشوف أرقام وأسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني لشهر أبريل 2017 والذي يمكنكم من خلال الاستعلام برقم الهوية عن أسماء مستفيدي الإسكان ، رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة .

عبر الرابط السابق يمكنكم الدخول والاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة بالسجل المدني ورقم الهوية والذي تم الإعلان عنه يوم أمس السبت الموافق 15-4-2017.

تحديث: وصل عدد مستفيدي الإسكان لشهر أبريل إلي 18799 مستفيد وهي أكبر بالمقارنة مع عدد مستفيدي الدفعة الأولي والثانية، وقد عقد وزير الإسكان مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أطلاق أسماء مستفيدي الدعم السكني الدفعة الثالثة عبر بوابة الإسكان، وقد وجه الشكر خلال المؤتمر إلي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لدعمهم لبرنامج الإسكان.

سكني

تتواصل عمليات استعلام أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني عبر رابط بوابة إسكان منذ الإعلان عن أسماء مستحقي سكني منتصف الشهر الجاري، حيث تعد الدفعة الثالثة للإسكان هي أكبر دفعات الدعم السكني حتي الآن والتي وصلت إلي 18799 مستفيد.

تحديث 19-4-2017: يعرض موقع سكني أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة لشهر أبريل ضمن برنامج سكني والذي يهدف إلي تقديم 280 ألف منتج سكني بنهاية عام 2018 وفق رؤية المملكة 2030.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.