موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

تقام اليوم الجمعة 17/2/2017 مباراة الأهلي والنصر في دوري جميل السعودي للمحترفين، وتقام المباراة بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من الدوري، ويدخل فريق النصر المباراة في دوري جميل السعودي للمحترفين أمام فريق الأهلي والذي كان قد استطاع فريق النصر تحقيق الفوز عليه في الدور الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 1/0، بينما كان آخر فوز لفريق الأهلي على فريق النصر في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وانتهت المباراة بفوز فريق الأهلي بنتيجة 2/1.

موعد مباراة الأهلي والنصر في دوري جميل السعودي للمحترفين

تقام مباراة الأهلي والنصر اليوم الجمعة الموافق 17/2/2017 على أرضية ملعب الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، ويلعب فريق الأهلي المباراة أمام جمهوره وعلى ملعبه، وتقام المباراة الساعة 8:25 بتوقيت مكة المكرمة، 7:25 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق الأهلي المباراة متحفزا لتحقيق الفوز على فريق النصر للثأر من هزيمته في الدور الأول من الدوري، وكذلك للابتعاد عن فريق النصر في جدول ترتيب دوري جميل السعودي، ويأمل فريق النصر في تحقيق الفوز للوصول للمركز الثاني خلفا للمتصدر فريق الهلال عن طريق هزيمة المنافس المباشر له على المركز الثاني.

ويدخل فريق النصر المباراة محتلا للمركز الثالث برصيد 38 نقطة من 18 مباراة، ويسعى فريق النصر لتقليص الفارق مع صاحب المركز الأول الهلال والوصول للنقطة 41، بينما يدخل فريق الأهلي المباراة في المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 18 مباراة أيضا، ويرغب فريق الأهلي في زيادة الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني فريق النصر والانفراد بالمركز الثاني.

وكانت آخر مباراة لفريق الأهلي في دوري جميل أمام فريق القادسية، واستطاع فريق القادسية الفوز بنتيجة 4/1، بينما آخر مباريات فريق النصر في الدوري كانت أمام فريق الوحدة، واستطاع فريق النصر تحقيق الفوز بنتيجة 2/1.

وكان فريق الهلال قد استطاع الفوز على فريق الخليج بنتيجة 4/1 ليبتعد مؤقتا بالصدارة عن أقرب ملاحقيه فريق الأهلي، وينتظر فريق الاتحاد وفريق الشباب أيضا نتيجة مباراة اليوم لتقليل الفارق مع أصحاب المركز الثاني والثالث.

ويأمل فريق الاتحاد ان تنتهي المباراة بين فريقي الأهلي والنصر اليوم بالتعادل ليصعد فريق الاتحاد للمركز الثاني بالتساوي مع فريق الأهلي في حالة فوزه غدا على فريق الشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *