رابط مباشر لبوابة سكني للإستعلام عن الدفعة الأولى من مستحقي السكن sakani- أسماء مستفيدون من دفعات سكني

 سكني، قامت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية بنشر إعلان يفيد بأن يوم الأربعاء المقبل، والذي يوافق الخامس عشر من شهر فبراير 2017 سوف يتم فيه الإعلان عن الدفعة الأولى من المواطنين المستحقين  لمنتجات وزارة الإسكان ، و ذلك ضمن برنامج  سكني  ، و الذي تم الإعلان عن التفاصيل الخاصة به في وقت سابق، وذلك سوف يكون في ضوء التنفيذ الفعلي لمجموعة البرامج التي ترتبط بالتحول الوطني ( 2020 ) .
سكني.

سكني إعلان أسماء المستحقين يوم الأربعاء المقبل

 

الجدير بالذكر أنه من المحتمل أن تقوم وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء، بالإعلان عن أسماء أكثر من سبعة الأف وسبعمائة وسبعون مواطن مستحق، وذلك من ضمن آلية للشراكة بين الصندوق العقاري وبين البنوك في المملكة .

سكني ألف وحده سكنية مع هيئات القطاع الخاصسكني

 

هذا و لقد قامت وزارة الإسكان السعودية في الشهر الماضي بطرح مائتان و ثمانون ألف منتج سكني و منتج تمويلي،    وهذه المنتجات جاهزة للتخصيص و جاهزة تماماً للتسليم ، و ذلك في كل مناطق، ومدن المملكة العربية السعودية ، حيث تم توزيع هذه المنتجات كالتالي :-

1- عدد مائة ، و عشرون ألف وحدة سكنية بالاشتراك مع هيئات القطاع الخاص.

2- عدد خمسة ، و سبعون ألف أرض سكنية لديها الجاهزية الكاملة للبناء عليها.

3- عدد خمسة ، و ثمانون ألف كدعم تمويلي مدعمة بالتكاليف المادية من الدولة ، و ذلك بالاشتراك بين الصندوق العقاري و بين البنوك السعودية.

رابط موقع سكني

و الذي يجدر الإشارة إليه أنه سوف يتم تخصيص تلك المنتجات في خلال العام الجاري اعتباراً من شهر فبراير الحالي ، على أن يتم التسليم الفعلي خلال فترة زمنية قدرها ثلاثة سنوات كحد أقصى . رابط موقع سكنيهنا

رابط الأسماء والأرقام من مستفيدون من كافة دفعات سكني من هنا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *