سكني الدفعة الرابعة : أسماء الدفعة الرابعة من مستحقي سكني

سكني الدفعة الرابعة ، تنفيذا لبرنامج التحول الوطني لوزارة الإسكان 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، تطلق وزارة الإسكان الدفعة الأولى من المستحقين لمنتجاتها ضمن برنامج سكني، والذي من المفترض أن يتضمّن 280 ألف منتج سكني وتمويلي للتخصيص والتسليم في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتكون منتجات سكني متنوعة المساحات بحسب معايير الدخل وعدد أفراد الأسرة.

هذا وقد سبق إن أعلنت وزارة الإسكان السعودية في منتصف يناير الماضي، عن إطلاق أولى دفعات برنامج “سكني” بدء من منتصف شهر فبراير الجاري بأذن الله تعالي، وذلك علي الموقع الرسمي لبوابة سكني .

سكني الدفعة الرابعة

وسيتم تسليم منتجات سكني للفائزين في الدفعات المختلفة،  وذلك بالشراكة بين صندوق التنمية العقارية والبنوك والمؤسسات التمويلية، خلال مدة أقصاها ثلاثة سنوات.

ولراغبي الاستعلام عن منتجات سكني والتعرف علي أسماء مستحقي الدفعة الأولي بسكني، يمكنكم الدخول علي رابط الاستعلام عبر موقع سكني في الرابط الموضح أدناه

أسماء الدفعة الرابعة من مستحقي سكني

تحديث : ستعلن وزارة الإسكان السعودية صباح غد 15-2-2017 عبر مؤتمر صحفي، أسماء الدفعة الأولي من المنتجات السكنية، وسيتوفر بعدها أسماء الفائزين كاملة علي رابط موقع سكني السابق ذكره.

تحديث : أعلنت اليوم الدفعة الثانية من أسماء مستحقي سكني علي رابط موقع سكني الموضح أعلاه، وذلك عن شهر مارس 2017.

تحديث : تبدأ اليوم وزارة الإسكان السعودية في الإعلان عن أسماء الدفعة الثالثة من سكني وذلك لشهر أبريل الجاري، وذلك عبر رابط موقع سكني الموضح أعلاه.

تحديث : أوضح وزير الإسكان ماجد الحقيل إلى أن منتجات الدفعة الثالثة من سكني بلغت 18800 منتجاً سكنيا  موزّعة على عدة مناطق.

تحديث : اليوم الإثنين الموافق 15 مايو 2017، أعلنت وزارة الإسكان الصعودية عن بدء أعلان أسماء الفائزين بالوحدات السكنية من منتجات سكني الدفعة الرابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *