رقم بنك الراجحي المجاني للجوال للاستفسار عن خدمات مصرف الراجحي

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال، حيث يبحث الكثير من المواطنين سواء كانوا سعوديين أو غير سعوديين عن رقم البنك الراجحي المجاني للجوال، وذلك من اجل التواصل مع أحد موظفي البنك للاستفسار عن خدمات المصرف المصرفية المتاحة من اجل الاطلاع علي العروض وغيرها من الخدمات الأخري المتعلقة بخدمة استعلام عن الرصيد في بنك الراجحي، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم جميع أرقام التواصل مع البنك بشكل مباشر.

رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

بإمكان كافة المواطنين عملاء البنك الحاليين الاتصال علي رقم الراجحي المجاني للجوال علي رقم 8001248880، وفي حالة أن كنت من العملاء الجدد يمكن الاتصال علي رقم بنك الراجحي المجاني التالي 8001241222، حيث يمكن الاتصال علي تلك الأرقام علي مدار اليوم من اجل الانتهاء من كافة المعاملات البنكية وغيرها من الأمور الأخري بصورة سريعة في التعامل من قبل أدارة المصرف السعودي.

مواضيع قد تعجبك

كما يوفر مصرف الراجحي المباشر للأفراد إمكانية التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي الراجحي بكل سهولة عبر الاتصال علي رقم البنك الموحد التالي 920003344 من اجل تسجيلك أو الحصول علي رقم سري جديد في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك.

تعليقات

  1. قدمت لطلب بدل فاقد صرافة الراجحي وقد قمت تغير رقم الجوال في الراجحي مباشر ايضا هل يلزم الذهاب الي الفرع من اجل اتمام العملية هنالك من ماذا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *