موعد مباراة الهلال والخليج اليوم الخميس في دوري جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والخليج اليوم الخميس في دوري جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

تقام يوم الخميس 16/2/2017 مباراة الهلال والخليج في دوري جميل السعودي للمحترفين، وتقام المباراة بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من الدوري، ويدخل فريق الهلال المباراة في دوري جميل السعودي للمحترفين أمام فريق الخليج والذي كان قد استطاع فريق الهلال تحقيق الفوز عليه في الدور الأول من الموسم الحالي من دوري جميل السعودي بنتيجة 6/1، ويأمل فريق الهلال في تحقيق الفوز بالمباراة لاستكمال تصدره لدوري جميل السعودي للمحترفين.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

موعد مباراة الهلال والخليج في دوري جميل السعودي للمحترفين

تقام مباراة الهلال والخليج الخميس 16/2/2017 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، ويلعب فريق الهلال المباراة أمام جمهوره وعلى ملعبه، وتقام المباراة الساعة 8:25 بتوقيت مكة المكرمة، 7:25 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS.

ويدخل فريق الهلال المباراة متحفزا لتحقيق فوز سهل على فريق الخليج، ويأمل المدير الفني لفريق الهلال في الخروج من المباراة بالفوز بالإضافة إلى الحفاظ على كامل عناصر فريقه دون إصابات، ليستكمل مشواره في دوري جميل السعودي للمحترفين، وكذلك في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويدخل فريق الهلال المباراة متصدرا لجدول دوري جميل السعودي برصيد 44 نقطة من 18 مباراة، ويسعى فريق الهلال في المحافظة على صدارته للدوري والابتعاد عن أقرب منافسيه، بينما يدخل فريق الخليج المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة من 18 مباراة أيضا.

وكانت آخر مباريات فريق الهلال في دوري جميل السعودي للمحترفين أمام فريق الفيصلي، واستطاع فريق الهلال تحقيق الفوز بالمباراة بنتيجة 2/0.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *