التقديم علي وظائف مديرية السجون 1438 ، نرفق لحضراتكم رابط التسجيل بوظائف مديرية السجون وزارة الداخلية السعودية لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات بوابة أبشر للتوظيف ، حيث أعلنت مديرية السجون اليوم الأحد 15/5/1438  عن فتح باب التسجيل والقبول بالوظائف المتوفرة بمديرية السجون برتبة جندي، وذلك وفقاً لضوابط وشروط ، نرفقها لحضراتكم  عبر المقال ، والمزيد من التفاصيل عن تقديم وظائف مديرية السجون 1438 للخريجين

التقديم علي وظائف مديرية السجون 1438 أبشر

حالة من الإنتظار والترقب للخريجين من الثانوية العامة وما يعادلها من الخريجين للعام 1438 من اجل إعلان وظائف مديرية السجون 1438 فقد تم بالفعل الإعلان رسميا عن التسجيل في وظائف مديرية السجون للقبول بالوظائف الشاغرة المعلنة تزامناً مع العدد الكبير من الخريجين من الثانوية العامة والشهادات المعادلة للرجال والنساء.

رابط التقديم علي وظائف مديرية السجون 1438

فعلت مديرية السجون رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الدخول عبرها والتقديم علي وظائف مديرية السجون 1438 للخريجين من الثانوية العامة والشهادات المعادلة للرجال والنساء وذلك برتبة جنيدي ، وسوف نرفق لحضراتكم الرابط الخاص بالبوابة الرسميةلمديرية السجون ، من اجل التسجيل والتقديم في وظائف مديرية السجون.

شروط التقديم علي وظائف مديرية السجون 1438

1- أن يكون سعودي الأصل و المنشأ ويستثنى من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.

2- أن يكون حسن السيرة و السلوك غير محكوم بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف و الأمانة مالم يرد رد اعتبار إليه.

3- أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.

4- أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية ، وان لا يقل عمرة عن 17 عام ولا يزيد عن 30.

5- أن يكون من حملة الشهادة ( الثانوية العامة , الكفاءة المتوسطة ) أو ما يعادلها

6- أن لا يقل الطول عن (165)سم ولا يزيد عن ( 195 ) سم.

7- ألّا يقل عمره المتقدمين من الرجال عن (17) عامًا ولا يزيد على (30) عامًا، ولا يقل عمر المتقدمات من النساء عن (25) عامًا ولا يزيد عن (35) عامًا.

8- أن تكون شهادة التخصص في مجال أعمال صيانة السيارات، وكذلك الشهادات الفنية بالنسبة للمتقدمين والمتقدمات على الوظائف الأخرى من جهةٍ معتمدة.

رابط التسجيل والتقديم  بمديرية السجون 1438

وأشارت مديرية السجون أن التقديم علي الوظائف يبداً من اليوم 15/5/1438 ، وحتى يوم الأربعاء، 18 / 5 / 1438 هـ، الساعة 10:00 صباحًا وأوضحت مديرية السجون أن تقديم طلبات الوظائف سيكون عبر بوابة توظيف أبشر , وذلك من خلال الرابط الذي سنرفقه لحضراتكم  موقع البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية بوابة ابشر.

 رابط التسجيل في وظائف مديرية السجون بوابة أبشر للتوظيف