رابط الاستعلام عن التأمين الصحي عبر بوابة مجلس الضمان الصحي التعاوني بالخطوات الكترونيا

مجلس الضمان الصحي التعاوني، هي شركة التأمين التعاوني المصُرح لها بالعمل في المملكة العربية السعودية من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي والتي تم تأهيلها لممارسة أعمال الضمان الصحي التعاوني من قبل المجلس، أوضح رئيس قسم علاقات الشركاء بمجلس الضمان الصحي التعاوني،  أن الهدف من توحيد وثيقة التأمين، هو القضاء علي التأمين الوهمي الذي تسبب في إرباك بعض شركات التأمين والمستفيدين منها بعد ظهور وثائق متعددة علي شركات كثيرة وفي أوقات متفرقة.

رابط الاستعلام عن التأمين الصحي

نقدم لمتابعي موقع ثقفني الإخباري خطوات الاستعلام عن معلومات التأمين – مجلس الضمان الصحي التعاوني وذلك حتي يتمكن جميع المستفيدين من معرفة كافة التفاصيل عن التأمين الصحي بشكل إلكتروني عن طريق اتباع الخطوات التالية.

قم بالدخول على الرابط التالي الاستعلام عن وثيقة التأمين الموحد ، بعد الدخول على الرابط السابق، قم باتباع الخطوات الآتية لتسجيل الدخول للخدمات الإلكترونية.

  • قم بإدخال رقم بطاقة الأحوال / الإقامة الخاص بك .
  • ثم قم بإدخال الرمز الذي يتواجد بالصورة التحقيق الظاهر أمامك من الأرقام.
  • بعد ذلك، قم بالضغط على “موافق” ، لعرض نتيجة الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي.

تتلخص معلومات التأمين الصحي في اسم شركة التأمين وتاريخ أصدار الوثيقة ورقم بوليصة التأمين وتاريخ انتهائها حيث تسهل علي جميع المستفيدين معرفة بيانات الوثيقة الموحدة للتأمين الصحي كل ذلك من اجل توفير عنصر الوقت والجهد علي جميع المستفيدين من هذه الخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *