تسجيل تحصيلي : تسجيل اختبار قياس التحصيلى ورقي ومحوسب بنين وبنات

تسجيل تحصيلي : تسجيل اختبار قياس التحصيلى ورقي ومحوسب بنين وبنات

قياس تحصيلي 1440 ،أعلن المركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي عن بداية تسجيل تحصيلي اختبار قياس ورقي، وذلك من خلال موقع قياس فتح الملف لاختبارات الورقية والمحوسبة بالسجل المدني وفقا لما هو متاح على موقع قياس، سواء كان لتسجيل مستخدم جديد أو من هو مسجل بالفعل، وسنوضح لكم كيفية تسجيل تحصيلي ، أو التسجيل في اختبار التحصيلي الدراسي.

أوضح قياس أنه لتسجيل تحصيلي ورقي، يتوجب الدخول على ملف الطالب القديم، حيث تستمر عملية التسجيل في الاختبارات التحصيلية حتى نهاية التسجيل المبكر، حتى يتم البدء في التسجيل المتأخر والذي يتوقف قبل بداية الاختبارات بحوالي 24 ساعة.

تعديل مواعيد اختبار قياس التحصيلي للطلاب

أعلن اليوم المتحدث الرسمي للمركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي مواعيد اختبارات الفترة الأولى الثانية من اختبار التحصيل الدراسي، لتكون خلال الفترة 21 يناير وحتى 2 مارس للفترة الأولي علمي، وللفترة الثانية من 21 وحتى 30 مارس للذكور، والإناث من 28 يناير وحتى 2 مارس الفترة الأولى والثانية حتى 30 مارس 2019.

وأضاف أنه لا تغيير في مواعيد الفترة الأولي التي ستتم وفق المواعيد المقررة بخطة الاختبارات المبينة أدناة.

موعد اختبار قياس تسجيل تحصيلي : كيف اسجل تحصيلي بنين وبنات

حدد قياس مواعيد تسجيل تحصيلي عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي،الرابط المرفق أدناة يشمل مواعيد تسجيل اختبار تحصيلي ورقي ومحوسب عبر رابط، وللدخول لموقع مواعيد اختبارات قياس، وهذا شرح طريقة أو كيف اسجل قياس التحصيلي للبنين والبنات ودخول موقع قياس وفتح الملف تسجيل قياس للعام الدراسي الحالي 1439-1440.

رابط موقع قياس تسجيل تحصيلي والتسجيل في قياس التحصيلي للبنين

رابط الموقع للمركز الوطني للقياس والتقويم لتسجيل الدخول وفتح ملف مشترك أو الدخول من حساب الطالب القدمين.

رابط تسجيل دخول قياس وفتح ملف مشترك جديد

رابط شرح مفاهيم الاختبار التحصيلي للبنين والبنات

تحديث: يتم تسجيل تحصيلي علمي اختبار قياس للبنين بالمرحلة الأولى من التسجيل المبكر، وبالفعل قريباً البدء في تسجيل تحصيلي البنات علمي ونظري والروابط ستجدونها بهذا الموضوع.

نماذج اختبارات قياس التسجيل في التحصيلي

الرابط المرفق يشمل الاختبارات التجريبية التي اعدها المركز الوطني للمقبلين على التسجيل في التحصيلي

تحديث : الرابط المرفق مباشرةً بعالية يشمل النماذج الخاصة بالاختبارات التجريبية التي خصصها موقع قياس للمقبلين على خوض اختبار التحصيل الدراسي، ويمكنكم التدريب عليها مع تسجيل التحصيلي 1440، المواعيد الجديدة التي أعلنها المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، لمن سجل في اختبار التحصيل الدراسي، خلال الفترة الماضية من رابط تسجيل تحصيلي والتي تم إقرارها بعد تقديم مواعيد الاختبارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *