مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية 2017 ، تنطلق فعاليات مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية في نسخته الجديدة  المقرر لها أن تنطلق في شهر يوليو 2017 في مدينة الإسكندرية والقاهرة بجمهورية مصر العربية، ويشغل الكثير من جماهير الساحرة المستديرة الوقوف علي جميع التفاصيل عن مباريات البطولة العربية للأندية 2017 خاصة عن الفرق المشاركة في دوري أبطال العرب ، وجدول مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية 2017.

مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية 2017

فيما يخص جدول مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية 2017 ، حتي الآن جارية عمليات الفحص والترتيبات الخاصة بالفرق المتأهلة حيث ما زالت بعض الأندية في تواصل لخوض المباريات التي ستؤهل للمشاركة في البطولة، وسنرفق لحضراتكم جدول مباريات دوري أبطال العرب 2017 فور الإعلان عنه رسميا، من الاتحاد العربي لكرة القدم.

تحديث: مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية 2017

الفرق المشاركة في دوري أبطال العرب 2017

بخصوص الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال العرب 2017 فقد أعلن الاتحاد العربي خلال المؤتمر الذي انعقد اليوم بمشاركة رجل الأعمال الشهير احمد أبو هشيمة وهاني أبو ربدة رئيس اتحاد كرة القدم المصرية أن هناك عدد 12 أندية قد تأهلت لخوض بطولة دوري أبطال العرب 2017 وهي كالتالي:

الأهلي والزمالك من مصر، وحسين داى الجزائري، والترجي التونسي، واتحاد الفتح الرباطي ألمغربي والمريخ السوداني من قارة أفريقيا.. النصر والهلال من السعودية، والعين الإماراتي، والفيصلي الأردني، ونفط الوسط العراقى، والعهد اللبناني من آسيا.

القنوات الناقلة لدوري أبطال العرب 2017 مجاناً

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية وقناة أون سبورت الفضائية المصرية التي تنقل مباريات كرة القدم ، بموافقه السادة أصحاب القنوات ، أن قنواتها ستكون هي الناقلة لمباريات دوري أبطال العرب 2017 ، وإذا تم الإعلان عن أى قنوات أخري سنفيدكم بها إن شاء الله.

تردد قناة On sport  ، تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تحديث: تم الاتفاق علي تحديد مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية 2017 ، ويمكنكم الإطلاع عليها والفرق المشاركة بها من خلال ما تم تحديته عبر المقال أعلاه.

تحديث: يلتق السبت 22-7-2017 الأهلي المصري والفيصلي الأردني كما يتقابل الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي ضم موايد مباريات البطولة العربية للأندية 2017 المقامة بالقاهرة والإسكندرية، ويمكنكم الإطلاع على التوقيت المحدد وملعب المباراة من خلال الصورة المرفقة أعلاه.