نتائج التوجيهي 2017 الأردن الدورة الشتوية tawjihi.jo تظهر خلال ساعات بالإسم ورقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي

نتائج التوجيهي 2017 الأردن الدورة الشتوية tawjihi.jo تظهر خلال ساعات بالإسم ورقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي

نتائج التوجيهي 2017 الأردن ، بعد أن انتهت طلاب الدولة الأردنية من أداء امتحانات الثانوية العامة بصورة سريعة ينتظر الجميع أن يتم إعلان النتيجة ووسط قلق كبير جداً من أولياء الأمور على نتائج التوجيهي 2017 الأردن، ولكن سوف نرفق لكم موقع نتائج التوجيهي 2017 للثانوية العامة وموقع النتائج للدورة الشتوية لعام 2017 tawjihi.jo وقد تم اعتماد النتيجة بشكل رسمي في داخل المملكة الأردنية.

نتائج التوجيهي 2017 الاديويف ستكون معرفة نتائج التوجيهي 2017 في الأردن بالاسم ورقم الهوية ورقم جلوس الطالب في النهاية، وقد صرح وليد الجلاد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه لم يتم الإعلان عن موعد محدد لظهور نتائج الوجيهي للثانوية العامة، ولكنة قال في تصريحاته أن النتيجة قد تم اعتمادها وجار رفعها على الحاسب الألي.

نتائج التوجيهي 2017 الأردن الدورة الشتوية

نتائج التوجيهي 2017 في دولة الأردن صرح الجلاد بأنه تم فرز الأوراق بشكل مدقق حتي يتم التصحيح بصور مميزة لكي يضمن الحقوق الكاملة لكل طالب في مجهودة لرفع مستواة التعليمي، وسيتم الإعلان عن النتيجة بالاسم كما يتم الإعلان كل عام في الأردن.

وعندما يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2017 في دولة الأردن عليكم الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبوابة وزارة التربية والتعليم الأردنية، ومن ثم الدخول على رابط النتيجة وإدخال الاسم ورقم الهوية حتي يمكن الدخول  غلي صفحة النتيجة.

الجدير بالذكر وأن وزارة التربية والتعليم في داخل الأردن هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن إعلان نتائج التوجيهي الشتوية لعام 2017 ، ولا يمكن تصديق أي جهة غير معروفة إذا قد قامت بإعلان النتيجة قبل أن تعلنها وزارة التربية والتعليم بالأردن.

سوف يعلن قريبا عن نتائج الوجيهي للدورة الشتوية في عام 2017 من خلال الرابط الرسمي لموقع نتائج التوجيهي في الأردن، الاديويف الموضح في الأعلى وسوف نعلن عن النتائج فور ظهورها بالتوفيق للجميع.

موقع نتائج التوجيهي 2017 الأردن

بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة التوجيهي لعام 2017 بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية، عليكم أن تدخلوا إلى رابط موقع نتائج التوجيهي 2017 بالأردن tawjihi.jo للدورة الشتوية لطلاب الثانوية العامة.

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية

بعد أن تظهر النتيجة عليكم الدخول إلي الرابط الموضح في أعلي الصفحة، ونتمنى أن يوفق جميع طلاب المملكة الأردنية ومن يتعثر في الوصول إلي النتيجة أو الحصول على أي معلومات علية مراسلتنا في التعليقات وسوف نجيب علية في الوقت المناسب.

أوائل نتائج التوجيهي 2017 تم الإعلان عنهم

نعرض إليكم في موقعنا ثقفني اوائل نتائج التوجيهي في الاردن للشهادة الثانوية العامة:

اسماء الطلبة الأوائل_في_المملكة كما وردت من المؤتمر الصحفي
الطالب مروان صالح (96.8)
الطالب انس الأحمد (96.8)
الثالث ياسمين ابوسليم 96.7
الفرع الادبي
الاول الاء خضر 92.0
الثاني فرح مريان 91.3
الثاني رؤى الشعلاني 9.13
الادارة المعلوماتية
الأول اميرة فريحات 95.5
الثاني حنان هيلات 93.2
الثالث صبا الغزاوي 92.7
التعليم الصحي
حنين الحنيفات 94.1
الفرع الشرعي
عبدالله الجوابرة 82.5
الفرع الصناعي
صلاح شاويش 97.9
الفرع الزراعي
صفوان بني نصر 88.4
الفرع الفندقي
سعيد بطارسة 85.0
الاقتصاد المنزلي
ختام السعيد 92.4

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *