كيفية الدخول الى eduwave الايديويف، تعلن اليوم نتائج التوجيهي 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم eduwave elearning، ونستعرض معكم طريقة استخراج علامات طلاب المدارس، وكيفية الدخول إلى eduwave الموقع الرسمي لإعلان نتائج التوجهي برقم الجلوس أو اسم الطالب وفقا لما هو متاح في نتائج الثانوية العامة الدورة الشتوية 2017.

استخراج علامات طلاب المدارس elearning، ستتم بعد ساعات قليلة وفقا لما تم نشرة والإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم في الأردن، حيث يعقد المؤتمر الصحفي في العاشرة من صباح اليوم الخميس، لإعلان نتائج التوجيهي موقع وزارة التربية والتعليم بالدورة الشتوية 2017، وسنتعرف سوياً على كيفية الدخول الى eduwave بالرقم الوطني.

كيفية الدخول الى eduwave بالرقم الوطني

نرفق لكم احد مقاطع الفيديو الذي يقدم شرح مختصر على طريقة خطوات مصورة، حول كيفية الدخول الى eduwave، وفقا للخطوات التالية:

أولاً تسجيل الدخول للرابط الرسمي eduwave من هذا الرابط

ثانياً إدخال البيانات الخاصة بالدخول والتي تشمل اسم المستخدم وهو “الرقم الوطني للطالب” وكلمة السر والتي تختلف من مدرة لأخرة وغالبا تكون 4 أصفار، أو صفر ثم الرقم الوطني ثم صفر.

ثالثاً في حاجة وجود معوقات لتسجيل الدخول بخصوص كلمة السر بالتحديد، فيمكنكم التواصل مع المدرسة، ومراجعة مربي الصف.

رابعاً: الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور، ومنها يتم التعرف علا علامات الطالب:

استخراج علامات طلاب المدارس elearning الايديويف برقم الجلوس

الساعات القادمة سيتمكن طلاب وطالبات نتائج الثانوية العامة 2017، حيث تعلن النتائج على في وقت لاحق اليوم الخميس، وسيكون بمقدوركم استخراج علامات طلاب المدارس.:

رابط علامات طلاب المدارس

الاستعلام عن نتائج التوجيهي برقم الجلوس أو باسم الطالب.

تحديث: ظهرت نتائج التوجيهي 2017 في الاردن، ورابط النتائج مبين بعالية وفق لما هو معمول به من نشر نتائج طلاب الثانوية العامة على موقع نتائج الطلاب eduuave، وموقع توجيهي 2017.

تحديث : تعلن نتائج التوجيهي الدورة الصيفية يوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2017 وللتعرف على كيفية الدخول إلى eduwave لاستخراج نتائج الطلاب الشرح مبين بالموضوع.