نتائج التوجيهي eduwave شتوي، تعلن وزارة التربية والتعليم في الاردن نتائج الثانوية العامة 2017، عبر رابط موقع نتائج التوجيهي الايديويف برقم الجلوس، وسيعقد خلال الساعات القادمة المؤتمر الصحفي، للإعلان بشكل رسمي عن نتائج الثانوية العامة في الاردن الدورة الشتوية، بخلاف تفعيل رابط نتائج التوجيهي eduwave شتوي 2017 .

وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور محمد الذنيبات، سيعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج الدورة الشتوية 2017 من امتحانات شهادة الثانوية العامة للطلاب والطالبات وفقا لما نشر على صدر الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم الأردنية، وتم تخديد رابط نتائج التوجيهي eduwave شتوي 2017 .

موقع نتائج التوجيهي 2017 eduwave شتوي وصيفي : رابط نتائج التوجيهي eduwave

أكدت مصادر بوزارة التعليم الاردنية الانتهاء من جميع عمليات المطابقة وتدقيق ورصد علامات الطلاب بعد الفحص الدقيق لدفاتر الإجابات، وذلك لترقب عملية الاستخراج النهائي لدرجات الطلاب، بعد ادخلاها لحاسوب الألي، وانتهت بالفعل لجان التصحيح بإدارة الامتحانات من كافة عمليات الرصد والتدقيق.

صرح المتحدث باسم وزارة التعليم الوزارة تعمل بكل جد على أن تكون عملية استخراج نتائج الطلاب والطالبات “التوجيهي 2017” بشكل سلس وبدون معوقات، مع ضمان مراعاة الدقة في عملية رصد نتائج الطلاب، مؤكدا أن الموقع الوحيد لعرض نتائج الطلاب هو موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج الثانوية العامة موقع الايديويف باسم الطالب

أكدت وزارة التربية والتعليم، ميعاد عقد المؤتمر الصحفي لعرض نتائج شهادة الثانوية العامة الدورة الشتوية 2017، اليوم الخميس في تمام العاشرة صباحاً، حيث يعقد الوزير محمد الذنيبات المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل نتائج الطلاب، التي ستنشر على موقع نتائج التوجيهي 2017 eduwave .

رابط موقع نتائج التوجيهي الرسمي

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي 2017 ” سيكون برقم الجلوس من رابط الموقع الرسمي وقريبا ننشر لكم طريقة او كيفية تسجيل دخول موقع  نتائج التوجيهي eduwave.

تحديث: ننتظر معاً نتائج التوجيهي 2017 ( الثانوية العامة بالأردن)، حيث يتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن، كما يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق وسنوفر لكم النتيجة فوراً.

تحديث الاستعلام برقم الجلوس عن نتائج الثانوية العامة الأردنية من موقع نتائج الطلاب التابع لوزارة التربية والتعليم في الأردن، والتحديث القادم سننشر لكم أسماء أوئل التوجيهي.

تحديث 9-8-2017 : الاعلان عن نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية سيكون صباح اليوم الخميس وبالتحديد بعد الساعة 12 ظهراً، والتفاصيل الكاملة سيتم نشرها من خلال هذا المقل.

تحديث : ظهرت نتائج التوجيهي 2017 لجميع الشعر العلمية والأدبية والصحية، ومرفق بعالية بيان بنتائج الطلاب الأوائل على مستوى طلاب الأردن بالشهادة الثانوية، والاستعلام متاح برقم الجلوس عن نتائج توجيهي 2017 الدورة الصيفية.