رابط موقع جدارة : تعلن عن أستقبالها لطلبات الوظائف للنساء الخريجات التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية

رابط موقع جدارة : تعلن عن أستقبالها لطلبات الوظائف للنساء الخريجات التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية

رابط موقع جدارة ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن إتاحة التسجيل من خلال موقع جدارة لمن يريد الاشتراك في الوظائف الشاغرة بالمملكة السعودية ، ومن ثمَ إتاحة الفرصة للمتقدمين على أختيار الوظائف المناسبة لهم .

رابط موقع جدارة

حيث أعلنت الوزارة أيضاً عن الجدولة الزمنية في هذا العام الجاري للوظائف 1438/1439 ، وسيتم الإعلان عن الوظائف طيلة العام ، وآخر موعد للتسجيل ومتي يتم الأكتفاء وتاريخ نشر الإعلان ووقت الدخول والأشتراك في يوم الثلاثاء 10 جمادي الأول .

وصرح المتحدث بوزارة الخدمة المدنية ” حمد المنيف ” عبر حسابه الرسمي تويتر : “إن الوزارة أعلنت جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية وذلك وفق اختصاصها بشغل تلك الوظائف وفق ما يردها من احتياجات من قبل الجهات الحكومية” .

جدارة

خطوات التسجيل في موقع جدارة

– هو الدخول على موقع جدارة وملئ الحقول المطلوبة والتأكد من صحتها ، ثم الضغط على الصفحة الرئيسية للموقع والضغط على أيقونة التقديم على الأعلانات الوظيفية ، إذا حدث أي خطأ ما عليك ألا أن تقدم أعتراضاً على صحة المعلومات لأنه إذا قدمت على طلب الوظيفة والمعلومات غير صحيحة سوف يتم ألغاء الترشيح .

– قم بالضغط على المربع لتحديد الرغبة للدخول إلي الأعلانات ، والمكان الذي ترغب فيه .

– ثم قم بالضغط على أمر الطباعة لملخص الطلب وقدمه الوزارة .

تحديث : أعلنت وزارة الخدمة المدنية بتوفير وظائف للخريجين الخريجات ، حيث بلغت عدد الوظائف الي 3335 وظيفة للرجال والنساء عبر برنامج جدارة .

تحديث : أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توفر وظائف للجنسين من خلال موقع جدارة الذي يستقبل طلبات الألتحاق بالوظائف .

كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات بكافة التخصصات لشغل تلك الوظائف لتقديم طلبات الألتحاق بالوظائف عبر جدارة .

تحديث : أبتداءاً من اليوم الأحد تستقبل وزارة الخدمة المدنية طلبات النساء الخريجات على المؤهلات والحاصلات على درجات علمية ، اليوم الأحد حتي يوم 16 من الشهر الجاري ، والاستعلام عن الوظائف يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة .

تحديث : أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنها سوف توفر مزيداً من فرص العمل للشباب السعودي وذلك ضمن رؤية المملكة لعام 2030 .

تحديث : 14/4/2017 أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المعلنين على الوظائف التي قد أعلنت عنها يوم 2/7/1438 ويمكنكم معرفة الأسماء من خلال الرابط الموضح بتلك الفقرة ، وقالت الوزارة أن الأعلان تلك الأسماء لا يعني إنها قد ترشحت للوظائف وإنما لمراجعة صحة البيانات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *