نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 – موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 – موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 ننشرها لكم أعزائنا الطلاب بجميع محافظات الجمهورية، وذلك فور اعتمادها من وكيل الأزهر الشريف، فمن المقرر أن تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الفصل الدراسي الأول خلال الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبو زيد الأمير عن انتهاء أعمال تصحيح الامتحانات ورصد درجات الطلاب، على أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016/2017 خلال الأسبوع الجاري، وذلك عقب الانتهاء من أعمال تجميع النتائج من المناطق.

كما سيتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية الأزهرية من خلال موقع مشيخة الأزهر التعليمي الإلكتروني، وذلك عقب اعتمادها من وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

يمكنكم أعزائنا طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول من خلال موقع الأزهر التعليمي من خلال الرابط التالي: http://www.azhar.eg/splash.html، وذلك بواسطة إدخال رقم جلوس الطالب.

حيث يختص ذلك الموقع بعرض نتائج طلاب الشهادة الثانوية والابتدائية والإعدادية الأزهرية، وأيضا كل ما يختص بشئون التعليم الأزهري في جمهورية مصر العربية.

تحديث يوم الخميس 9-2-2017

اعتمد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 53.21%، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي: http://www.azhar.eg/splash.html.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *