إعادة مباراة مصر والكاميرون ،بعدما تقدم المنتخب المصري بالتحقيق بأن منتخب مصر يستحق إعادة المباراة أمام المنتخب الكاميروني، وكذلك أكدت قناة RTB البرتغالية علي أن المنتخب المصري يستحق إعادة المواجهة بين منتخب الكاميرون، التي تم هزيمة المنتخب المصري فيها 2/1 حتي يتم تتويج المنتخب الكاميروني بالبطولة الخامسة في تاريخه، وقد حاول المنتخب المصري الطعن في الفوز وتقديم شكوي ضد منتخب الكاميرون بمخالفة اللوائح تعرف عليها.

 

قرار إعادة مباراة مصر والكاميرون

وقام المنتخب المصري بقول أن جناح المنتخب الكاميروني بنجامين موكاندوجو لا يجب أن يشارك في مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم أفريقيا، بسبب حصوله علي إنذار في مباراة منتخب الكاميرون أمام منتخب السنغال بالدور ربع النهائي، وحصل أيضا علي إنذار أمام منتخب غانا في مباراة نصف النهائي، وذلك الأمر كان يجب أن يمنعه من اللعب في مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم أفريقيا، وذلك وفقاً لقوانين البطولة.

 

 

إيقاف قرار إعادة مباراة مصر والكاميرون

وعندما قام المختصون في بطولة أمم أفريقيا بفحص الإنذارات والمخالفات التي قد حصل عليها منتخب الكاميرون أمام السنغال بدور ربع النهائي، وأمام منتخب غانا في دور نصف النهائي، وجد أن بنجامين موكا ندجو قد حصل علي إنذار وحيد أمام منتخب غانا في مباراة نصف النهائي في الدقيقة 82 من المباراة، وقد وجد أن اللاعب الكاميروني لم يحصل علي أي إنذارات أمام السنغال في دور ربع النهائي.

يمكنكم الآن معرفة تصنيف الفيفا “الإتحاد العالمي لكرة القدم ” تصنيف شهر فبراير من هنا ” تصنيف الفيفا الآن

وبهذا لن تستطيع مصر أن تحصل علي اللقب الثامن لبطولة أمم أفريقيا لهذا العام، بسبب خسارتها هذه أمام الكاميرون ، التي قد نزعت منه البطولة في عام 2008 وتتويج مصر بلقب البطولة لذلك العام، وقد قرر المسؤولين في إتحاد أمم أفريقيا أنه لن يتم إعادة المباراة ووقف الشكوي ضد منتخب الكاميرون، وبذلك تم حسم الجدل حول إعادة المباراة ولن يتم إعادتها.

تحديث:وفي ظل تلك التغيرات يحدث تعديل وزاري جديد وإعلان وزراء جدد لعام 2017 للتفاصيل من هنا ” التعديل الوزاري 2017 “، وتم صدور القائمة النهائية للتعديل الوزاري الجديد، حيث تم التصويت بالأغلبية بموافقة تلك القائمة، وتم تقليدهم المناصب المنصوص عليها.

 

يمكنك أن تتعرف علي الشخص الذي حاول حرق الكعبة بالأمس من هنا “ بالفيديو شخص يحاول حرق الكعبة

أسماء البطاقات الرابحة في معرض دمشق الدولي 2017 مبلغ 60 مليون ليرة سوريه.

قرار إعادة مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس أمم أفريقيا في الجابون ، قرار إعادة النهائي ما بين مصر والكاميرون.

تحديث: لقد زار النجم العالمي ميسي اليوم مصر في إطار الترويج للسياحة العلاجية داخل مصر، ” ميسي يزور مصر “، حيث تم استقبالة بحفاوة بالغة من الشعب المصري ، وقام النجم العالمي بدعوة أصدقاءه لزيارة مصر.

تحديث:لقد توفي اليوم والد اللاعب محمد أبو تريكة وتم صلاة الجنازة بعد صلاة العشاء اليوم للتفاصيل من هنا ” وفاة والد محمد أبو تريكة“،ولم يحضر اللاعب محمد أبو تريكة جنازة والدة حيث منعته إدارة قنوات بي أن سبورت من العودة لمصر لوجود مباراة هامه للتعليق عليها.

تحديث:سيدخل لاعبي المنتخب في أواخر شهر مارس القادم معسكر مغلق استعداداً لمباراة ودية قبل بها كوبر ستقام في نهاية مارس المقبل،بعد أن رفض مباراة أمام بوركينا فاسو وغانا ودياً.