التقديم في الوظائف الصحية نظام جدارة الخدمة المدنية ، جدولة وظائف الخدمة المدنية ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن خطة الجدولة الزمنية للوظائف الحكومية 2017 ، حيث أعلنت الوزارة عن التسجيل في برنامج جدارة 1438 وذلك وفق الإعلان الصادر اليوم من وزارة الخدمة المدنية بعد إعلان الميزانية السعودية للعام 2017 وسوف نتعرف علي طريقة التسجيل في برنامج جدارة للوظائف.

أعلن حمد المنيف المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية عن خطة جدولة وظائف الخدمة المدنية وفق رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية والتي تعمل علي توفير احتياجات المؤسسات الحكومية من الوظائف وسنتعرف على خطة الجدولة الزمنية جدارة بالتفصيل.

خطوات التقديم في الوظائف الصحية 1438 نظام جدارة

التقديم في الوظائف الصحية ، يساعد برنامج جدارة علي التوظيف في الكثير من وظائف السعودية كما أنه يوفر العديد من فرص العمل للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية حيث أنه سيوفر فرصة أختيار الوظيفة المناسبة وفق جدول زمني محدد وسنتعرف علي طريق التسجيل في برنامج جدارة بالخطوات.

في البداية نقوم بالدخول إلي موقع جدارة الخدمة المدنية ونقوم بمليء البيانات المطلوبة ويجب التأكد من صحة البيانات المدخلة حتي لا يتم إلغاء الطلب.

بعد ذلك نقوم باختيار التخصص المطلوب ومكان العمل المراد الالتحاق به وبعد ذلك نقوم بطباعة الطلب والاحتفاظ به عند المراجعة حيث أن لا يمكن المراجعة إلا بوجود صورة الطلب.

الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية 1438

الجدولة الزمنية جدارة 1438 ، هناك أهتمام كبير من المواطنين بخطة الجدولة الزمنية جدارة وخصوصا أنها الخطة الأولى لرؤية 2030  ومن خلال الصورة التالية سوف نتعرف علي جدولة وظائف الخدمة المدنية 1438.

كما سنرفق لكم رابط التسجيل في برنامج جدارة وذلك عبر موقع وزارة الخدمة المدنية ، رابط موقع جدارة.

تحديث: يمكنكم الدخول علي موقع جدارة للوظائف التعليمية وجدارة الوظائف الصحية واختيار العديد من التخصصات الموجودة والتي يحتويها برنامج جدارة.

تحديث: أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن موعد إعلان الوظائف المشمولة باللائحة الصحية وذلك اعتباراً من 10 جمادي الآخر 1438هـ عبر رابط موقع جدارة الخدمة المدنية وذلك وفق خطة الجدولة الزمنية التي تم الإعلان عنها خلال شهر يناير 2017 ويمكنكم الاستعلام عن موعد إعلان الوظائف الصحية موقع جدارة من خلال رابط موعد الإعلان عن الوظائف الصحية والذي سنرفقه لحضراتكم، رابط موعد إعلان الوظائف الصحية موقع جدارة.

تحديث: مازال بالإمكان التقديم في الوظائف الصحية عبر موقع جدارة والتي تم الإعلان عنها وفق الجدول الزمني لإعلان الوظائف الخاص بخطة الإعلانات الوظيفية بموقع جدارة، كما  يمكنكم الاستعلام عن الوظائف الصحية المتاحة بموقع جدارة عن طريق الدخول عبر رابط موقع جدارة المرفق أعلي المقال.

رابط التقديم في الوظائف الصحية 1438 نظام جدارة الخدمة المدنية

أعلنت المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف عن بدء التقديم في الوظائف الصحية عبر موقع جدارة الخدمة المدنية أعتبارا من اليوم الأحد الموافق 12-3-2017، وطالب المواطنين أصحاب الدرجات والشهادات العلمية المطلوبة سرعة التقديم علي الوظائف الصحية من خلال رابط موقع جدارة والمرفق أعلي المقال.

الوظائف الصحية المطلوبة عبر نظام جدارة الخدمة المدنية 1438

سنتعرف بالتفصيل علي الوظائف الصحية التي يتم التقديم بها من خلال وزارة الصحة مباشرة وتقديم الوظائف الصحية  من خلال نظام جدارة والتي سنوضحها لحضراتكم.

التقديم في الوظائف الصحية نظام جدارة

  • 7 وظائف مساعد صحي للرجال و17 للنساء
  • 18 وظيفة فني للرجال و 15 للنساء
  • 112 وظيفة أخصائي صحي للرجال و 1439 للنساء
  • 10 وظائف صيدلي للرجال و 3 للنساء
  • 2029 وظيفة طبيب مقيم للرجال و 1360 للنساء

التقديم في الوظائف الصحية وزارة الصحة مباشرة

1882 وظيفة طبيب أستشاري ، ويتم التقديم من خلال مقر وزارة الصحة بالرياض وذلك بعد مطابقة الشروط الموجودة في اللائحة.

بالنسبة للوظائف الصحية بموقع جدارة فيتم تسجيل دخول نظام جدارة والتسجيل في الوظائف المتاحة وذلك بعد توافق الشروط المطلوبة لكل وظيفة.