وظائف جدارة الخدمة المدنية 1438: رابط التقديم علي وظائف جدارة 3 الإدارية رجال ونساء يبدأ الآن

وظائف جدارة الخدمة المدنية 1438، تم الإعلان اليوم عن الجدولة الزمنية لخطة وظائف الخدمة المدنية للرجال والنساء في المرتبة العاشرة، وما يعادلها من الوظائف الصحية للعام 1438/1439هـ، وسنرفق لحضراتكم رابط التقديم علي وظائف جدارة 3 وتفاصيل خطة الجدولة الزمنية للإعلانات الوظيفية التي تطلقها وزارة الخدمة المدنية سنوياً.

التقديم علي وظائف جدارة 3

وقد أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن خطة الجدولة الزمنية لوظائف جدارة 1438 سوف تعتمد علي ما هو معروف سابقاً ضمن الشروط المتوفرة لدي الوظائف التي يتم الإعلان عنها عبر الخدمة المدنيةjadara3 ، وذلك من قِبل الجهات الحكومية المختصة بذات الشأن.

وظائف جدارة الخدمة المدنية 1438

نشرت وزارة الخدمة المدنية الجدولة الزمنية لوظائف جدارة 1438 – 1439 لخطة الإعلانات الوظيفية 2017/1438 والتي نرفقها لحضراتكم في صورة تشمل خدة الجدولة الزمنية لوظائف الخدمة المدنية لعام 1438.

وقد نوهت وزارة الخدمة المدنية علي جميع الجهات الحكومية بسرعة التسجيل بجدارة والتقديم علي الوظائف الشاغرة التي ترغب في الإعلان عنها ضمن خطة الإعلانات الوظيفية جدارة 1438 – 1439 وسيكون ذلك من خلال تسجيل الوظائف المطلوبة تزامناً مع ألية التسجيل المتبعة.

وظائف جدارة المعلنة ضمن خطة الإعلانات الوظيفية

الوظائف المشمولة باللائحة الصحية، الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والوظائف الهندسية، وقد تم تضمين موعد التسجيل بوظائف جدارة الخدمة المدنية 1438 وتحديد فترة الدخول أيضاً علي الإعلانات وتحديد كافة الرغبات من جانب الباحثين عن الوظائف بجدارة، كما تم إعلان الأوراق المطلوبة خلال فترة الإعلان.

طريقة التسجيل في برنامج جدارة 1438

نشرح لحضراتكم طريقة التسجيل في برنامج جدارة jadara3 لوظائف وزارة الخدمة المدنية 1438 والتي نلخصها لحضراتكم في الاتي:

أولا: الدخول علي برنامج جدارة الخدمة المدنية، ومن ثم التأكد من صحة جميع البيانات المسجلة، وبعدها الضغط علي أيقونة التقديم علي الإعلانات الوظيفية بجدارة.

ثانياً: يتم تحديد المربع الخاص برغبة الدخول علي الإعلانات الوظيفية لوزارة الخدمة المدنية.

ثالثاً: تحديد الرغبات المكانية حسب المتقدم.

رابعاً: الضغط علي أيقونة الطباعة لطلب التقديم، ومن ثن الاحتفاظ به.

دخول جدارة 3 البوابة الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية

نرفق لحضراتكم الآن رابط دخول جدارة والتسجيل برنامج جدارة 3 للوظائف التعليمية بوزارة الخدمة المدنية.

رابط جدارة التقديم علي الوظائف التعليمية 1438 بوابة وزارة الخدمة المدنية.

ننوه علي حضراتكم انه إذا واجهتكم أى مشاكل بخصوص التسجيل في برنامج جدارة 3 والتقديم للوظائف التعليمية والصحية بوزارة الخدمة المدنية السعودية، نرجو ترك الاستفسارات في التعليقات أسفل المقال، وسنُجيب عليها في القريب العاجل بإذن الله.

نرفق لحضراتكم صورة توضح أولوية التقديم على الوظائف التعليمية النسائية 1438 والتي يمكنكم معرفتها عبر ما توضحه هذه الصورة.

ما زالت وزارة الخدمة المدنية فاتحة مصرعيها للتسجيل في برنامج جدارة للتوظيف الإلكتروني ، وعبر الرابط أعلاه يمكنكم الدخول عبر بوابة موقع جدارة والتسجيل فى الوظائف المتوفرة التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية منذ أيام ، وإذا واجهتكم أى مشكلة يمكنكم ترك تعليق وسنُجيب علي إستفساراتكم قريباً.

يمكنكم متابعتنا عبر هذا المقال ، حيث نرصد لكم المزيد من التفاصيل عن التقديم علي وظائف جدارة الصحية الخدمة المدنية ، حيث تعلن وزارة الخدمة المدنية أول بأول عن أهم واخر الأخبار عن التقديم في الوظائف الصحية من برنامج جدارة 1438.

التقديم علي الوظائف الصحية 1438 جدارة

تشهد الآن وزارة التعليم السعودية إلى خروج أعداد كبيرة من العملين للتقاعد ، ونود ان ننوه علي حضراتكم أنه حتى الأن لم يصدر أى إعلان عن التقديم علي الوظائف النسائية التعليمية الصحية فى جدارة 3 ، وسوف نتابع معكم دائما تقديم العديد من التفاصيل عن تقديم وظائف جدارة الخدمة المدنية.

تحديث: بدأت بالفعل اليوم عمليات التسجيل والتقديم علي الوظائف الصحية نظام جدارة 3 التابع لوزارة الخدمة المدنية، وسيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بعد انتهاء فترة التقديم علي الوظائف الصحية، وسوف نُباشر معكم تقديم اخر الأخبار عنها ، وعبر الرابط أعلاه يمكنكم التقديم علي الوظائف الصحية عبر جدارة 3.

تحديث: أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توفر عدد 1894 وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين في الدولة للرجال والنساء لحملة المؤهلات والخبرات ، ويمكنكم التقديم على وظائف جدارة الخدمة المدنية 1438 الرابط المرفق أعلاه لنظام جدارة للتوظيف الإلكتروني وزارة الخدمة المدنية السعودية.

تحديث: بدأت اليوم عمليات التقديم على وظائف الخدمة المدنية بنظام جدارة 3 والمشمولة بسلم رواتب الموظفين كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية ، وللتقديم يرجى زيارة موقع جدارة وتسجيل الدخول ، ومن ثم إتباع الخطوات المرفقة من أجل التقديم على وظائف الخدمة المدنية عبر نظام جدارة.

تحديث: تبدأ اليوم الأحد عمليات التقديم على وظائف الخدمة المدنية بجدارة 3 الوظائف النسائية من وزارة الخدمة المدنية المطروحة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين ، حيث ستكون فترة التقديم في وظائف وزارة الخدمة المدنية من اليوم الأحد الموافق 12/7/1438 وحتي نهاية يوم 16/7/1438.

وقد دعت وزارة الخدمة المدنية الأسبوع الماضي جميع الراغبين في التقديم على وظائف وزارة الخدمة المدنية لشغل الوظائف الإدارية المشمولة بسلم الموظفين أن يقوموا أن يقوموا بالتقديم من خلال موقع نظام جدارة المسؤول عن تلقي طلبات الراغبين في الحصول على الوظائف.

تحديث: دعت وزارة الخدمة المدنية عدد 128 من النساء المتقدمات على غل الوظائف الإدارية عبر جدارة مطابقة بياناتهن حيث نشرت وزارة الخدمة المدنية إسماء المرشحات للوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين، ومن خلال الرابط المرفق أعلاه يمكنكم الإطلاع على المواعيد المحددة ومعرفة أسماء المرشحات للوظائف الإدارية عبر جدارة.

تعليقات

  1. مو راضي يدخل عالموقع .. يجي تنبية انو البيانات المدخلة لاتتوافق مع بيانات الاحوال المدنية .. رغم ان البيانات صحيحة

  2. منذا البارح وانا احاول الدخول لبرنامج جداره لاكن دون جدوي مع العلم اني استخده عدة وسايل لدخول للبرنامج دون جدوي.

    1. حاول ان تدخل على رابط نظام جدارةو المرفق في المقال والذي تم تفعيلة من وزارة التعليم السعودية ، وهو خاص بتسجيل وظائف الخدمة المدنية من خلال جدارة 3 ، وإذا واجهتكم أى مشكلة أخري يجب مراسلتنا وسنرد عليكم في أسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *