رابط موقع جدارة ، اخبار جدارة قامت وزارة الخدمة المدنية داخل المملكة العربية السعودية الثلاثاء 7 فبراير 2017 بالإعلان عن جدارة والخطة الوظيفية لعام 1438 ، حيث تقوم تلك الخطة علي مال يتم التزويد به وزارة الخدمة المدنية من وظائف من جهات الحكومة، وبعد أن صدرت ميزانية دولة السعودية 1438، حيث لا يمكن تمنكين وظائف أو مراتب أو أي مناصب أثناء تلك السنة المالية، أدي لإطراب وقلق مواطني المملكة السعودية،ويعد هذا عكس ما تم نشره ضمن الميزانية العامة للمملكة العربية السعودية وتم اعتماده ، وهذا منذ حوالي أربعة أعوام ماضية من الآن علي ذلك الإعلان ، موقع جدارة الإلكتروني.

رابط موقع جدارة الالكتروني والخطة الوظيفية 1438

تم إصدار إعلان رسمي من قبل وزارة الخدمة المدنية 1438 عن طريق المتحدث الرسمي باسم الوزارة حمد المنيف عن طريق حسابة الرسمي في تويتر تغريده لليوم الثلاثاء 7 فبراير 2017 وجاء فيها ما يلي ” أ، وزارة الخدمة المدنية قامت بالإعلان عن إعلانات جدارة والخطة الوظيفية 1438 ، وذلك ضمن اختصاصها بشغل الأماكن في هذه الوظائف وفق ما تحتاج المنظمات الحكومية، وتستطيع الآن التسجيل لوظائف جدارة للخدمة المدنية لعام 1438 وهذه خطوات التسجيل.

طريقة التسجيل في برنامج موقع جدارة الإلكتروني لعام1438

  • يتم الدخول علي موقع برنامج جدارة للخدمة المدنية وتتأكد من صحة بياناتك المسجلة.
  • عندما تتأكد من صحة البيانات، عليك العودة للصفحة الرئيسية والضغط علي التقديم علي الإعلانات الوظيفية.
  • ويجب عليك إدخال بيانات صحيحة حتي لا يتم إلغاء الترشيح بسبب البيانات الخاطئة.
  • ثم عليك بالتأشير علي المربع الذي يخص تحديد رغبتك للدخول إلي إعلانات تحدد فيها رغباتك المكانية.
  • وأخيراً للانتهاء اضغط علي طباعة ملخص الطلب وتحتفظ به ، لأنه عندما تريد المراجعة أو الاستفسار عن شئ لا تقبل الوزارة إلا عندما تملك ملخص الطلب.

وليتم التسجيل الآن علي وظائف الخدمة المدنية من خلال برنامج جدارة ، يجب الدخول علي الموقع الرسمي وإتباع التعليمات التي قمنا بإدراجها إليكم الآن، للتسجيل قم بالدخول للرابط التالي واتبع التعليمات التي تم توضيحها ليتم التسجيل الصحيح،ولتقوموا بالتسجيل في وظائف الخدمة المدنية عن طريق موقع جدارة عليكم الدخول للموقع من هنا ” برنامج جدارة

وظائف الخدمة المدنية ، قامت مصادري بالإعلان أن الخدمة المدنية قد حددت 14 وظيفة لن تشملها قرار مجلس الوزراء لموظفيها بوقف بدلاتهم أو علاوتهم أو مكافئاتهم المستحقة ، وأن من حق موظفيها صرف تلك البدلات والعلاوات .

وظائف الخدمة المدنية

حيث أوردت تلك المصادر بأن الوظائف هي : طبيب بيطري ، مساعد طبيب بيطري ، مراقب صحي ، رئيس مراقب صحي ، مشرف أسواق ، مراقب أسواق ، فني صيانة ألآت ، مراقب أراضي ، مشغل أجهزة حاسب آلي ، مشرف أمن ، مراقب أمن ، فني صيانة الآت أجهزة ، مشغل أجهزة المصغرات الفيلمية .

وأشارت المصادر أن تلك الوظائف لن ترد في الأوامر السامية ، ومن ثم يستحق شاغلوها تلك البدلات ، حيث قد أقر مجلس الوزراء السعودي في سبتمبر الماضي عدداً من القرارات التي تتعلق بصرف البدلات وترقية المزايا لموظفيها .

قد قام المنيف بالتوضيح من خلال تغريده له علي حسابه الخاص في تويتر بأن الوظائف كالتالي (مشغل أجهزة حاسب آلي، وفني دعم، وفني صيانة آلات، وفني صيانة أجهزة آلات) لا يصرف لشاغليها بدلات وهي غير مستثناة من قرار مجلس الوزراء ، الذي تم إصدارة، حيث لن يتم صرف بدلات لشاغليها والموجودين بها.

تحديث:متابعينا الكرام متابعي موقع ثقفني من أراد الاستفسار عن أي شئ يخص جدارة والوظائف المتعلقة بنظام جدارة يترك تعليق وسنقوم بالرد عليه فور تواجدنا إن شاء الله،حيث أقبل العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية للتسجيل من خلال رابط موقع جدارة الإلكتروني والدخول وملئ البيانات المطلوبة في الوظائف المتاحة من خلال جدارة.

تحديث:تقوم جدارة الآن باستقبال طلبات التوظيف الخاصة بالخدمة المدنية وعليكم مسارعة التسجيل وإدخال البيانات بطريقة صحيحة .

سنوافيكم بكافة أخبار جدارة،عليكم متابعتنا من خلال موقع ثقفني لنوافيكم بكل أخبار جدارة الجديدة ومن يريد الاستفسار عن شئ يترك تعليق وسنقوم بالرد عليه.

تحديث:اليوم الإثنين 6 مارس 2017

يترقب المواطنون الإعلان عن الوظائف المشمولة باللائحة الصحية والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في العاشر من شهر جمادى الآخر الجاري.

وطبقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية يناير الماضي فقد كان يوم 1 / 6 / 1438 هو آخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الوظائف المشمولة باللائحة الصحية عبر موقع جدارة يوم 10 / 6 / 1438.

وسيتم الدخول على رابط جدارة للرجال بدءاً من يوم 13-14 من الشهر ذاته في حين سيكون موعد دخول النساء على موقع جدارة يومي 15-16 من نفس الشهر.

وسيتم إعلان نتائج الترشيح عبر موقع جدارة في تاريخ 24 / 6 / 1438 طبقًا للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لعام 1438.

يذكر أن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية يتم من خلالها الإعلان وطرح الوظائف الشاغرة لدى الجهات الحكومية.

وتتناول الخطة مسار الإعلانات الوظيفية بمختلف مسمياتها وتعمل بها وزارة الخدمة المدنية بحسب توفر الوظائف المطلوب شغلها من الجهات الحكومية.

تحديث الأحد 12/3/2017

بدأ نظام جدارة اليوم في تلقي طلبات راغبي شغل الوظائف الصحية التي أعلنت عنها الخدمة المدنية قبل ثلاثة أيام، ويقوم النظام بالسماح للرجال بتسجيل رغباتهم خلال اليوم وغدًا فيما يتم قبول طلبات النساء خلال يومي 15،16 جمادى الآخرة.

وطبقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية يناير الماضي، من المقرر إعلان نتائج الترشيح عبر موقع جدارة.