التخطي إلى المحتوى

ماجد العصيمي | يكشف عن أسرار وتفاصيل برنامج حساب المواطن السعودي بالفيديو

برنامج حساب المواطن السعودي من خلال هذا المقال سوف نوضح على حضراتكم أسرار وتفاصيل عن البرماج، حيث أستضاف برنامج يا هلا مساء اليوم، المهندس ماجد العصيمي، المشرف العام على قطاع التنمية الأجتماعية، لبرنامج حساب المواطن، وقال برنامج حساب المواطن ليس زكاة ولا ضمانًا، بل إعانة من الدولة للمواطن عمومًا، وليس للمحتاجين فقط، وأضاف “العصيمي”: لا يوجد أي تطبيق لـ‫#حساب_المواطن.. والتسجيل عبر الموقع فقط.

ماجد العصيمي أوضح خلال اللقاء عن سهولة خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن، وان طريقة التسجيل لا تتجاوز العشر دقائق، واضافة ” العصيمي ” ان عدد المسجلين حتي الأن تجاوز 8 مليون شخص حتي الآن نظرآ لسهوة التسجيل فى حساب المواطن السعودي.

حيث أكد ماجد العصيمي أنه تم تسجيل جميع مستفيدي الضمان في حساب المواطن من المطلقات والأرامل والأيتام آليًّا في الحساب، ووصلوا 2.5 مليون شخص، واضاف أنه من مميزات حساب المواطن قبوله لأول مرة للأم السعودية المتزوجة من غير سعودي كرب أسرة، وتحصل على بدل، وسوف تغطي اللجنة الوزارية، وي الدخل المحدود والمتوسط، ولن يستفد منه ذوو الدخل المرتفع.

موعد صرف الدعم النقدي فى حساب المواطن السعودي

رد ماجد العصيمي على سؤال، متي يتم صرف الدعم النقدي بحساب المواطن السعودي، رد قائلا سيبدأ صرف الدفعة الأولى من الدعم خلال 2017، ولن ترفع الأسعار قبل إيداع الدفعة الأولى في حساب المواطن.

حساب المواطن مفتوح لمن دخلهم فوق 20 ألفا

قال المهندس ماجد العصيمي، مستشار وزارة العمل والمشرف على برنامج حساب المواطن، بانه أي مواطن سعودي، أذا كانت حالته الاقتصادية، أيا كان دخله، أيا كانت حالته الاجتماعية، أيا كانت حالته الوظيفية، سواء عاطلا أو متقاعدا، أو يعمل، المطلوب من الجمع التسجيل وإضافة البيانات، وحينما يتم إقرار السياسة يتم إبلاغه إن كان مستحقا.

أسرار وتفاصيل برنامج حساب المواطن السعودي بالفيديو

إليكم مقطع فيديو لبرنامج “يا هلا” الليلة عن يكشف أسرار وتفاصيل برنامج حساب المواطن ويجيب عن استفسارات المواطنين حوله:-

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.