فرشاة الأسنان و7 أستخدامات لن تتخيلها

كتب: آخر تحديث:

فرشاة الأسنان استخدمتها معروفة لدينا جميعا، فهي مخصصة فقط لغسيل الأسنان بالمعجون، للحصول علي أسنان صحية خالية من التسوس، ولكن هناك عدة أستخدامات أخري لن نعرفها من قبل نستخدم بها فرشاة الأسنان وهم :

استخدامات فرشاة الأسنان

الحواجب : كثيرا من الفتيات يقوموا بشراء فرشاه مخصصة لتمشيط الحواجب، ولكن فرشاة الأسنان هي الأفضل إذا كنتم تريدون تمشيط الحواجب بطريقة سلسة ورائعة.

صبغات الشعر : يمكننا أستخدام فرشاة الأسنان في صبغ الشعر فهي حقا رائعة، كما أنها تساعدنا في إزالة بقايا الصبغة من يدك، نضع عليها صودا الخبيز مع عصير الليمون ونفرك بها اليدين جيدا.

تصفيف الشعر : الشعيرات الأمامية في الشعر دائما ما تبقي واقفة وتعطي مظهرا غير لائق، يمكنكم تصفيفها بفرشاة الأسنان، فهي تقوم بتنيم  الشعيرات الأمامية بطريقة رائعة.

الماسكرا : عند وضع الماسكرا في الكثير من الأحيان تلتصق الرموش ببعضها البعض، يمكنكم تفريقهما بكل سهولة دون أحداث إي مشكلة في مظهرك عن طريقة فرشة الأسنان.

أزالة الجلد الميت : يمكننا أزالة الجلد الميت علي الشفاه خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة من خلال فرشاة الأسنان.

تنظيف الأظافر :  تستخدم فرشاة الأسنان في تنظيف الأوساخ بالظافر، بدلا من استخدام القصافة الخاصة بتنظيف الأظافر، التي قد تعرضنا للجروح في بعض الأحيان.

تنظيف المجوهرات والأكسسوارات : أفضل طريقة لتنظيم الأكسسوارات والمجوهرات هي استخدام فرشاة الأسنان بدلا من القطن أو قطعة القماش.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.