المؤسسة العامة للرعاية السكنية، هي منظمة حكومية تستهدف توفير الرعاية السكنية لمستحقيها بأي من بدائلها الثلاث وهي قسيمة أو بيت أو شقة، تحقيقا لمسكن كريم للأسرة الكويتية مع إسهامها إيجابيا في تنشيط الاقتصاد الوطني من خلال تفعيل دور شركات القطاع الخاص العاملة في مجال التعمير والإسكان.

نشرت المؤسسة بيان رسمي صباح اليوم، بأنه سوف تقوم بنشر أسماء المستحقين للحصول علي قسائم السكنية الحكومية للدفعة التاسعة من قسائم المطلاع السكني n4، من خلال هذا المقال وسوف نرفق لحضراتكم خريطة مخططات التوزيعات، ومواعيد توزيع القسائم الحكومية لهذا الشهر بمشروع جنوب المطلاع، ورابط  أسماء الفائزين الدفعة التاسعة من قسائم المطلاع.

مخخطات التوزيعات الدفعة التاسعة من مشروع جنوب المطلاع

مواعيد توزيع القسائم الحكومية بمشروع جنوب المطلاع

قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية بتحديد جدول توزيعات لهذا الشهر من العام الجاري، تلك المواعيد الخاصة بقسائم الحكومية عبر البوابة الإلكترونية.

  • المؤسسة قد خصصت يومي الخميس و الأحد الموافق 2017/3/23 و 2017/3/26 موعداً لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم جنوب المطلاع.
  • أما توزيع بطاقات الإحتياط فقد حددت المؤسسة يوم الأثنين الموافق 2017 / 3 /27   في تمام الساعة التاسعة صباحا موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة.
  • المؤسسة قد حددت يوم  يوم الاربعاء الموافق 2017 / 3 /29 موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.  

أسماء الدفعة التاسعة من قسائم المطلاع السكني N4

على المواطنين الدخول على الرابط التالي، إستدعاء الدفعة التاسعة من المواطنين لقرعة القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (N4)، علماً بأن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.