رابط موقع سكني: استعلام كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة

رابط موقع سكني: استعلام كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة

رابط موقع سكني ، بوابة الإسكان الإلكترونية للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438، أعلنت وزارة الإسكان السعودية أنها ستقوم بإنشاء برنامج سكني من أجل خدمة المواطنين محدودي الدخل ومساهمة من وزارة الإسكان السعودية في الدعم السكنى و التمويل العقاري للمواطنين.

قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن برنامج سكني الجديد عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الإسكان ويأتي برنامج سكني sakani نتيجة لتعاون المشترك بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية والذي سيكون من نصيب مستحقي الدعم السكني 1438 وهم المواطنين السعوديين محدودي الدخل.

رابط موقع سكني وتفاصيل دفعات الإسكان ونقاط الأولية في الإسكان

رابط موقع سكني ، خلال المؤتمر التعريفي عن برنامج الدعم الذي أشار وزير الإسكان عن التفاصيل الأولية لبرنامج سكني sakani والذي يخدم الفئة محدودة الدخل داخل المملكة وصرح الوزير أنه يوجد 75000 قطعة أرض جاهزة للبناء حالاً كما أعلن عن مشاركة القطاع الخاص بعدد كبير من الوحدات السكنية وصل إلي 12000 وحدة سكنية سيتم توزيعها حسب الدخل الشهري وعدد الإفراد لكل أسرة.

تم الإعلان عن الأولوية في برنامج سكني عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الإسكان حيث تم تحديد نقاط الأولوية في الإسكان حيث سيكون هناك 6 معايير يستند عليها للبدء في برنامج الدعم الإسكاني والذي سيستفيد من المرحلة الأولي منها حوالي 3 مليون و621 ألف مهم من تقدموا علي صندوق التنمية العقارية بشرط الأرض والمتقدمين بدون شرط الأرض والحاصلين على منحة أرض من شئون البلدية والقروية والمتقدمين بطلبات سكن مسبقة لوزارة الإسكان والمتقدمين بطلب منحة أرص لوزارة الشئون البلدية والقروية.

الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني بوابة الإسكان

بوابة إسكان، عقد وزير الإسكان السعودي عبد الله الحقيل مؤتمراً تعرفياً عن برنامج سكني الجديد، ويهدف برنامج سكني إلي زيادة نسبة التمليك العقاري في المملكة العربية السعودية وقد قام الوزير بشرح كيفية التسجيل في برنامج سكني كما قامت البوابة الإلكترونية أسكان بوضع تصور لبرنامج سكني الجديد  كما أن بوابة الإسكان حددت الهدف من أنشاء البرنامج وهو خدمة ومساعدة المواطنين محدودي الدخل في السعودية.

موعد الإعلان عن أسماء مستفيدي الدعم السكني 1438

الاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني، من المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء مستفيدي الدعم السكني 1438 في منتصف الشهر الجاري وذلك بعد مراجعة البيانات، كما أشار وزير الإسكان إلي أنه من الممكن أن يتم دمج قروض التمويل العقاري ضمن برنامج الدعم الذي وذلك بالتنسيق مع صندوق التنمية العقارية.

رابط موقع سكني البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني الجديد

رابط بوابة سكني ،  موقع برنامج سكني حيث سيكون الاستعلام عن برنامج سكنى مثل الاستعلام عن حساب المواطن والذي سيكون أستعلام برقم الهوية والذي تم الإعلان عنه في غيرها من البرامج الإصلاحية في المملكة العربية السعودية،  رابط الموقع الإلكتروني لبرنامج سكني قبل وزارة الإسكان.

استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة

أعلنت وزارة الإسكان أمس السبت الموافق 15-4-2017 عن أسماء الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم السكني وذلك من خلال رابط موقع سكني ، وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت مسبقاً عن أسماء الدفعة الأولي والثانية من مستحقي الإسكان ، ونرفق لكم رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني.

من خلال رابط موقع سكني يمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة بالسجل المدني ورقم الهوية عبر رابط موقع سكني والمرفق بالأعلي.

أرقام وأسماء الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم السكني

أعلنت وزارة الإسكان انه من المقرر أن يتم غداً الإثنين الموافق 15-5-2017، الإعلان عن كشوف أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني عبر رابط الإسكان وذلك وفق الجدول الزمني المقرر للإعلان عن المنتجات السكنية والتي ستشمل مناطق كثيرة من المملكة، ويمكنكم الدخول عبر رابط موقع سكني والاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني لشهر مايو .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *