موقع حساب المواطن الرسمي : أسماء المقبولين في برنامج حساب المواطن السعودي https://ca.gov.sa

موقع حساب المواطن الرسمي ، قبل ساعات من الموعد الرسمي لانطلاق موقع حساب المواطن الرسمي ، تم ومن خلال الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن علي 41موقع التواصل الاجتماعي :” تويتر”، أطلاق البوابة الالكترونية لحساب المواطن بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، لبدء عمليات تسجيل المواطنين السعوديين الراغبين في الحصول علي الدعم النقدي عبر برنامج حساب المواطن السعودي.

تفاصيل إيداع مبالغ “حساب المواطن” لبدء الصرف في 21 ديسمبر الجاري

حساب المواطن التسجيل

رابط التسجيل في حساب المواطن السعودي و طريقة التسجيل بالشرح و رقم الخط الساخن وشرح كامل للبرنامج والمستحقين

حاسبة حساب المواطن

موقع حساب المواطن الرسمي

يشار إلي أن برنامج حساب المواطن برنامج تهدف به الحكومة السعودية، معالجة العجز الناتج عن الإصلاحات الاقتصادية في السعودية والذي سينتج عنها أرتفاع في الأسعار بالأسواق السعودية بعد بدء صرف أعانة حساب المواطن لللمواطنين السعودين، ممن تنطبق عليهم شروط حساب المواطن.

رقم شكاوى حساب المواطن وطريقة التقدم بشكوي أو استفسار ببرنامج حساب المواطن السعودي

المشرف العام على برنامج حساب المواطن  يؤكد : 2.38 مليون أسرة سجلوا في البرنامج.. والتسجيل متاح لمن دخلهم فوق 20 ألف ريال سعودي.

https://www.youtube.com/watch?v=lb6EYObBy8s

ولراغبي التسجيل في حساب المواطن، من خلال بوابة حساب المواطن الرسمية، يمكنكم الآن التسجيل في حساب المواطن، عبر الرابط https://ca.gov.sa الموضح أدناه :

موقع حساب المواطن الرسمي

تحديثات حساب المواطن

ظهر ت اليوم علي الموقع الرسمي لحساب المواطن عدة تحديثات خاصة ببرنامج حساب المواطن من المقرر تفعليها  عقب إقرار وإعلان سياسات بالبرنامج خلال الفترة المقبلة، مما يشير إلى قرب إقرار وإعلان سياسات البرنامج، حيث أطلق موقع حساب المواطن تحديثات جديدة على موقعه الإلكتروني، منها : أيقونة خاصة بأعداد المستحقين المشمولين مع كل مواطن، و أيقونات تتعلق بدراسة الاستحقاق، وحالة الدفعات المالية، وتشتمل على عدد الدفعات وتواريخها وحالة الدفعات والأرقام الخاصة به.

اسماء المقبولين في حساب المواطن

تحديث : قائلا: ” عزيزي المستفيد، نعتذر منك يوجد حالياً تحديث على النظام “، بدء اليوم برنامج حساب المواطن السعودي الموحد في تحديث موقعه الإلكتروني أستعدادا للصرف.

تحديث : يؤكد برنامج على أن التسجيل متاح وغير مرتبط بالصرف، وأن آخر يوم لاستقبال الطلبات للاستفادة من الدفعة الثانية هو 16 ديسمبر 2017، و المجدولة للصرف في 10 يناير 2018 بأذن الله تعالي.

https://trend.thaqfny.com/283555/ca-gov-sa%e2%80%8f/#comment-36693

تحديث جديد : أكدت الصفحة الرسمية لحساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الفئة المستفيدة من حساب المواطن لن تكون جامدة أو ثابتة٬ بل ستسير بشكل متوازٍ مع طبيعته الخاضعة لمتغيرات اقتصادية تنموية٬ وتقييم دوري للمسجلين فيه.

حساب المواطن يثير جدلًا كبيرًا ومدير البرنامج يوضح

https://youtu.be/SsKFA3NXtJU

تحديث : أعتبر عدد من مستفيدي دعم حساب المواطن المبلغ غير كافٍ لتعويض ارتفاع الأسعار، إضافة إلى الآلية التي ستتبعها السلطات لتقديم الدعم المقرر لمستحقيه.

تعليقات

  1. والان تقريبا لي سته اوسبعه اشهرلم ينزل لي ريال واحد
    وانابحاجه لان لايوجدلدي دخل

  2. تم ايقاف الدعم وذلك لعدم افصاحي كما يقولون عدم توافق البيانات براتبي اناليس لدي اي راتب لاني تم طي القيد من الخدمة العسكرية

  3. انا عندي زوجه وولدين وما نزلي في حساب المواطن الا 300 بما اني سجلت اسرتي في الحساب

  4. الآن راتبي اكثر من (20000) الف ريال ولكن بعد ( شهر واحد من الآن ) سأتقاعد وسينزل راتبي الى ( اقل من) 20000 الف ريال .. فهل يحق لي التسجيل في حساب المواطن ( بعد شهر من الآن ) ؟؟ وشكرا لكم

  5. انامسكين.ماعندي.راتب.الوالد.متوفي.والوالده.متوفيه.وختي.الكبيره.متوفيه.وساكن.في.الحوطه.بني.تميم.ولااحد.يصرف.علي.الجيران.هم.يعطوني.العشاء.مره.اجلس.شهر.بدون.اكل.ماعندي.مصروف.ولامعي.سياره.ولا.ملابس.الله.يجزاكم.الف.شر

  6. فكرتم في اللي عنده فلوس تزودونه طيب اللي ماعنده نهاۓي لادخل ولاراتب وش يسوي المفروض حساب مواطن للي ماعنده

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج للمساعدة حيث أني مقيم حاليأ في امريكا وحاولت عدة مرات فتح رابط حساب المواطن ولكن للأسف ما تفتح الصفحة وتعطيني (This site can’t be reached

    ca.gov.sa took too long to respond.) آمل ممن لديه الخبرة إفادتي ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *