استعلام معاش الضمان الاجتماعي و موعد صرف المعاشات الضمانية

استعلام معاش الضمان الاجتماعي و موعد صرف المعاشات الضمانية

صرف وإيداع معاش الضمان الاجتماعي 1441 وطريقة الاستعلام عنه ، أعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي ومبالغ الغذاء وفواتير الكهرباء والمياه بعد توحيد الصرف، حيث حدد الأول من كل شهر هجري كموعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين والمستفيدات، ويمكنكم الدخول على موقع وزارة العمل استعلام معاش الضمان الاجتماعي لمعرفة المخصصات المالية بحسابكم.

وأوضح البيان الصحفي المنقول عن بوابة خدمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أنه قد تم إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر شعبان 1441، كما تم إيداع مخصصات الضمان في حسابات المستفيدين، ويمكن صرف معاش الضمان الاجتماعي مع مخصصات مبالغ برنامج الغذاء، لتصرف في نفس اليوم من مطلع كل شهر، وستشمل الشهر المقبل إضافة سداد جزء من فواتير الكهرباء.

معاش الضمان

أعلن وزير الموارد البشرية المهندس أحمد الراجحي، عدم إسقاط أي مستفيد م من مستفيدي معاش الضمان الاجتماعي عن شهر شعبان، وإعادة المستفيدين من اقطوا عن شهر رجب 1441 بأثر رجعي.

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي

موعد صرف مبالغ الغذاء ومعاشات الضمان 1441، حيث أكدت مؤخراً قامت وزارة الموارد البشرية “العمل سابقاً”، بوضع المخصصات المالية بحسابات المستفيدين على دفعتين، الأولى شملت إيداع المعاش الشهري لمستفيدي الضامن الاجتماعي بقيمة مليار و 421 مليون ريال سعودي، مخصصة لجميع مستفيدي ومستفيدات المعاشات الضمانية عن شهر شعبان 1441، وباقي التفاصيل كما هو مبين أدناة.

استعلام معاش الضمان الاجتماعي

وكالة الضمان سعت للانتهاء من إجراءات صرف معاش شهر جمادي الأولى للحالات التي اجتازت عملية البحث الألى للتحقق من أحقيتها واستيفائها لشروط الضمان، وتم إيداع مستحقاتهم بالحسابات البنكية “الايبان” أو ببطاقة الضمان “مدى”، وذلك مع بدا العمل بـ موعد صرف معاشات الضمان ومبالغ الغذاء وفواتير الكهرباء الجديدة.

تحديث: يتم الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي بالسجل المدني أو برقم الهوية بعد الدخول لرابط الخدمات الإلكترونية المقدم بالموضوع، ومنه إدخال بيانات المستفيد من الضمان، عبر خدمة سجل المدفوعات ثم التأكد من نزول المعاش والبحث عن عبارة “تم سحب التادية”، أو الاتصال على رقم خدمة العملاء 19911.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *