سعر الدولار اليوم السوق السودا 19-04-2017 مع إحتمالات لإنخفاضة خلال الأيام القادمة واستمرار ارتفاع أسعار السلع الغذائية

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم السوق السودا ، إن الوضع المتدهور للاقتصاد المصري، والذي تسبب فيه تحرير الجنية لتحقيق شروط صندوق النقد الدولي، وقلة  قيمة الجنية الشرائية  في السوق المصري، وانخفاض  قيمته أمام العملات الأخرى وخاصة الدولار، الذي يستخدم في جميع التعاملات في السوق المحلي والعالمي،  وزيادة الطلب علية من المستثمرين وأصحاب الأعمال وشركات الاستيراد من الخارج.

سعر الدولار اليوم السوق السودا الأربعاء 19-04-2017 مع توقعات لارتفاعة الأيام القادمة

 تحديث : – سجل سعر الدولار اليوم السوق السودا الأربعاء 19-04-2017 للشراء 18.10 والبيع 18.20مع احتمالات لانخفاضة خلال الأيام القادمة.

على الدولة أن تهتم بإنتاج المواد الغذائية، التي تمثل شريان الحياة بالنسبة للمواطنين المصريين، وتهتم بالزراعة والصناعة والتجارة،  حتى يتم توفير العملة الصعبة التي يتم استيراد أغلب السلع بها، وأهمها الدولار لأنه العملة التجارية الأولي في العالم.

سعر الدولار اليوم السوق السودا وتأثيرة على إرتفاع أسعار السلع بالأسواق وانخفاض قيمة الجنية الشرائية

وتسبب انخفاض قيمة الجنية أمام الدولار،  إلي ارتفاع السلع الغذائية في الأسواق، حيث أن أكثر من 50 % من هذه المواد الغذائية يتم استيرادها من الخارج، وعدم توفر الدولار بالبنوك  وزيادة الطلب علية، أدى إلى ارتفاع قيمته، وأصبحت أسعار السلع التي يتم استيرادها من الخارج أغلى من الأول بزيادة الضعف، وعلى الدولة أن تهتم بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار معقولة، لأن أغلب المواطنين من محدودي الدخل، ولا يستطيعون تحمل  كل هذه الزيادات في أسعار السلع.

تحديث :- تحاول الدولة عمل رقابة، على أسعار المواد الغذائية بالأسواق، حيث أن هناك ارتفاع جنوني، في أسعار جميع السلع الغذائية، وانعكس ذلك على حياة المواطن، وأصبح يعاني من عدم قدرته، في الوفاء بالتزاماته أمام أسرته.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.