البوابة الالكترونية لحساب المواطن ، يبدأ موقع حساب المواطن في أستقبال تسجيل المواطنين السعوديين لطلب الدعم النقدي من قبل الحكومة السعودية،بداية من الأول من شهر فبراير 2017، وهو الموقع الوحيد المختص بالتسجيل في حساب المواطن.

ويعتبر برنامج الدعم النقدي حساب المواطن السعودي، هو دعم حكومي للمواطنين المستحقين في ظل رؤية 2030 بالمملكة العربية السعودية، لذوي الدخل المنخفض والمتوسط.

حساب المواطن التسجيل

البوابة الالكترونية لحساب المواطن

هذا وسيكون رابط التسجيل في حساب المواطن متوفر خلال ساعات قليلة من خلال هذا المقال بأذن الله تعالي، وسيكون التسجيل في حساب المواطن في أي وقت وعلي مدار ال24 ساعة يوميا.

رابط التسجيل في حساب المواطن

طريقة التسجيل في موقع حساب المواطن السعودي شرح بالفيديو

وسيتم صرف الدعم النقدي عبر برنامج حساب المواطن لمستحقيه قبل بدء تطبيق قرارات الزيادة في الأسعار في المملكة العربية السعودي، لذا يتوجب علي المواطنين السعوديين من الفئات المحددة في حساب المواطن التسجيل في حساب المواطن، لطلب الدعم النقدي.

قيمة بدل حساب المواطن : طريقة احتساب الدعم النقدي في حساب المواطن

تحديث : أكد المشرف العام على برنامج حساب المواطن المهندس ماجد العصيمي، أن احتساب إعانات برنامج حساب المواطن سيكون بأذن الله تعالي بناء على إجمالي الدخل والتي يدخل في إطارها أية عمليات تجارية أو أي استثمارات، وليس الراتب.

شروط حساب المواطن

تحديث : تزامنًا مع اقتراب إطلاق مرحلة التسجيل في حساب المواطن بدء من يوم الأربعاء المقبل، اكتملت اليوم جميع عمليات تسجيل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي في بوابة حساب المواطن.

تسجيل مستفيدي الضمان بحساب المواطن : طريقة اطلاع مستفيدي الضمان على بياناتهم في حساب المواطن

تحديث : أنطلق الآن الموقع الرسمي لحساب المواطن، علي الرابط الموضح أدناه :

رقم شكاوى حساب المواطن وطريقة التقدم بشكوي أو استفسار ببرنامج حساب المواطن السعودي

البوابة الالكترونية لحساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن.

تحديث: نبهت اليوم وزارة العمل السعودية، أن التسجيل في حساب المواطن لا يوجد به حد أدني محدد براتب 20 ألف ريال سعودي، وأن ذلك وضع فقط كمثال توضيحي أثناء شرح برنامج حساب المواطن.