صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني ورقم الهوية : اسماء مستحقي قروض الدعم السكني

رابط صندوق التنمية العقاري استعلام القروض، ننشر لكم رابط موقع صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني أو رقم الهوية عن القرض المعجل والاستعلام الشامل، أو استعلام عن طلب تمويل إضافي، بخلاف قائمة الاستعلامات المتاحة عن قروض صندوق التنمية العقاري مع تطريق برنامج الدعم السكني الجديد “سكني” من وزارة الإسكان للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني لمن هم بقوائم الانتظار.

يعتزم صندوق التنمية العقاري إطلاق أو دفعة من القروض لمن هم بقوائم الانتظار، والمتاح لهم تحديث بياناتهم عبر موقع تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، حيث تحدد منتصف شهر فبراير المقبل للإعلان عن 8300 من مستحقي قروض وذلك من موقع  صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني أو رقم الهوية.

رابط صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني عن قروض التمويل العقاري

نرفق لكم رابط صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني، سواء عن القرض المعجل أو الاستعلام الشامل بعد تسجيل الدخول، ويتوجب خلال هذه الفترة على من هم بقوائم انتظار قروض صندوق التنمية العقاري، استكمال عملية تحديث  البيانات وفقا لما وضحنها لكم بألية تحديث بيانات الصندوق العقاري

أوضح صندوق التنمية العقاري بالتعاون مع وزارة الإسكان، مزايا إطلاق برنامج الدعم السكني الجديد، والإعلان عن 280 ألف منتج سكني، منهم تقديم 100 ألف قرض تمويل عقاري للمواطنين خلال عام 2018، من خلال ميزانية الخير وتماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

موقع صندوق التنمية العقاري استعلام اسماء مستحقي قروض التمويل العقاري

نقدم لكم رابط الاستعلام عن قروض صندوق التنمية العقاري سواء القرض المعجل أو الاستعلام الشامل، وبخلاف ذلك سيتم توضيح طريقة معرفة اسماء الدفعة الأولى من  المواطنين مستحقي قروض التمويل العقاري من بين قوائم الانتظار، الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني وقروض صندوق التنمية العقاري 1439 الذي أعلنته وزارة السكان :

أسماء سكني 2018

مرفق أدناة عدد منتجات الدفعة الجديدة لعام 2018، والتي تم تخصيص منها 19481 منتج لمستحقي الدعم والاستعلام من بوابة سكني.

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان اليوم عن منتجات الدفعة الثانية من منتجات الدعم السكني باجمالي 20514 منتج منهم 8300 قرض تميل عقاري والباقي وفق ما هو مبني من الصورة المرفقة ادناة ورابط الاستعلام بنهاية الموضوع .

دفعات عام 2017

نحدد لكم قريبا الموعد النهائي للاستعلام عن أسماء من هم بقوائم الانتظار المستحقين لقروض المرحلة الأول من بين 85 ألف قرض سيعلن عنهم شهرياً خلال عام  2017.

تحديث: أكدت مصادر مطلعة ببرنامج سكنني ووزارة الاسكان، جاهزية البنوك الأربعة لتقديم التمويل العقاري لمستحقي الدعم السكني من الدفعة الأولى، وسنشرك لكم قريباً كيفية استكمال الإجراءات للحصول على الدعم.

تحديث 20 رجب 2017 إخلاء طرف من صندوق التنمية العقاري يتم عن طريق التواصل مع الدعم الفني لموقع الصندوق العقاري الإلكتروني أو زيارة احد فروع البنك، وبخصوص الدفعة الثالثة يمكنكم التعرف على أسماء المستفيدين من موقع صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني.

تحديث : توضيح طريقة الاعتراض ورفض منتج الدعم السكني إذا كان غير متوافق مع رغبات المستفيد، وتم توضيح أن المعترض على منتجه لا يتم إقصاؤه من مستحقي الدعم، لوكن يتم وضعه بقائمة انتظار حتى يتوفر المنتج المناسب له، ومن خلال موقع صندوق التنمية العقاري استعلام برقم الهوية، يمكنكم متابعة حالة الطلب ولتعرف على المستفيدين من الدعم.

تحديث 23 رجب : تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري والحفاظ على ترقية بيانات راغبي الاستفادة من الدعم، يضمن سرعة حصول المواطن على المنتجات، التي بلغت حتى الآن 23100 قرض تمويلي، ويقدم صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني، متابعة لحالة الطلب المقدم.

الدفعة العاشرة صندوق التنمية العقاري

تحديث ١٥  نوفمبر تعلن اليوم الأربعاء أسماء وأرقام الدفعة العاشرة من منتجات الدعم السكني سواء والإسكان أو صندوق التنمية العقاري، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الشهري.

تحديث: أعلنت اليوم وزارة الاسكان بالسعودية اسماء الدفعة العاشرة من مستفيدي الدعم السكني من صندوق التنمية العقارية 1439 هجرية، ويمكنكم الاستعلام عن المستفيدين برقم الهوية من خلال بوابة وزارة الاسكان.

تحديث :أعلنت وزارة ألإسكان عن تفاصيل منتجات الدفعة التاسعة من أسماء المستفيدين من الدعم  والتي جاءت كواحدة من اكبر الدفعات التي احتوت على منتجات سكنية تخطت 30 ألف منتج سكني.

شملت منتجات الدفعة التاسعة 7700 قرض عقاري مدعوم، 13903 وحدة سكنية جاهزة، 8966 قطعة ارض معدة للبناء، وتم الإعلان عن إتاحة التنازل للأقارب من الدرجة الأولي عن طلبات الدعم لأول مرة.

الدفعة الخامسة

ويمكنكم الآن الدخول موقع صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني ورقم الهوية عن اسماء من لهم الحق في المنتجات المدعومة.

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان أسماء الدفعة الأولي من حملة سكني 2018 بإجمالي 19481 منتج سكني وعقاري مدعوم، والاستعلام والتخصيص من بوابة سكني وموقع إسكان والصندوق العقاري الآن .

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان عن منتجات الدفعة الجديدة من الدعم السكني والاستعلام برقم الهوية عن منتجات سكني 2018 من الروابط الإلكترونية لموقع سكني الإسكان .

تعليقات

  1. عندي قرض في صندوق التنمية العقاري في قايمة الانتظار او عندي دعم عسكري 140 والراتب على مصرف الراجحي هل المصرف ياخذ فايدة على المبلغ المحول لي من صندوق التنميه 500 الف ام لا

  2. بعت شقه سكنيه استلمتها من صندوق التنميه لرجل لم يسدد الصندوق حتى الان مضى على بيعها 11 سنه ايش الحل معاه؟

  3. السلام عليكم ياشباب رقمي لم ينزل له إصدار موافقة ولي بعدي نزله موافقة القرض أسأل ماهو سبب تعدي رقمي والله يرحم والديه الي يرد علي

  4. انا مقدم عام 1428 فرع الدوادمي نطلب من الله ثم منكم المساعده والان وش صار عن صندوق التنمية العقاري

  5. صار لي اكثر من ثمانية سنوات وانا انتظر فرج الله علي ايديكم جزاكم الله خيرا ادخلوا الفرحة علينا فنحن بحاجة للفرحة والستر

  6. ارحم والديكم الناس تعبت من الانتظار ارجو منكم الالتفات للمواطنين خاصه منطقة شروره الربع الخالي تبعد من نجران 350 كيلو والناس رايحه وراجعه لنجران قسم بالله تعبنا ولا فادونا باي شي …. نرجو الالتفات لموضوعنا حفظكم الله ..

  7. حصلت علي الموافقه من البنك العقاري وتم تحوبلي للبنك الاهلي ورفضو طلبي بحجة القروض لديهم للدعم افيدوني ماذا اعمل بارك الله فيكم حيث القرض علي فلتي التي اشتريتها بالحصول مبلغ من البنك الاهلي لاستكمل المبلغ للشراء

  8. السادة صندوق البنك العقاري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله تمت الموافقه علي القرض ومراجعة البنك الاهلي وتم مراجعة البنك ورفضو اعطائ القرض بحجة القروض لدبهم للدعم
    انا اشتريت فله من حسابي حيث اقترضت مبلغ من البنك الاهلي لاستكمال الشراء وعملت معامله لدي البينك العقاري علي صرف القرض علي الفله التي اشتريتها ماذا افعل للحصوص علي القرض
    لكم تحياتي امل التوضيح علي ضوء ذلك
    ولك الشكر والتقدير
    ماذا افعل علي ضوء ذلك

  9. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة نحن لن نتطوار في هذاه الدنيا علمن ان الدول المتأخرة تزيد من العولمة والبناء لشعوبها علمن اني رجل أمن متقاعد ولم اسوي مستقبل أطفالي في العلم مجتهد معهم وصلتهم بعد الله الجامعه ونستناء نكل من ثمار اتهم علمن اني مقدام من يوم ماجا ء السكان ارض وقرض وقرض ارض ولم نشواف شي وحالي التقاعد ٢٧٠٠ ريال فقط الأطفال وإيجار وأكل وشرب ومدرسه وً مستأجر بخمسه وعشرين الف لعائله ليسا فردين او ثلاثه وأجبرت زوجتي علي العمل في شركه التفضيل للمستشفيات توازع طعام للمرضاء وراتبها أعلا من راتبي بضعف الف ريال وقد منا الي الضمان اخت قبل ثلاثه سنوات ونصف وقالو تستلم في اسنه الجايه يعني في عام ١٤٤٠هجري وظروفي يعلبه الله الله المستعان علا الي ياخر المساعده المسلمين المحتاجين وفيهم أرامل وفيهم عجزه وفيهم لم يستطيع في الغلا من كل الحوال التي تحيط. بنا ارجوا من يقرا هاذا من يهموها أمرنا ان يوصلها فان حال الناس بعد تخير الرواتب في حاله ياس من الماديه وأما من الذي عنده من الميسرة لديهم ليعلمونا بحال الناس وانا عبد الله أنشدكم بالله ان توقفو مع الضعفاء والله علا ما أقوال شهيد وأدامكم الله للمسلمين وأشكركم ان طولت عليكم السلام عليكم الاسم اخوكم في الاسلام طلال النمري وافتخر في ديني

  10. وش صار علالهلقرض ابغت ترزق وعيا ابوها الله يرحمنا برحمته ياريجيل عجلو عليه العمر راح ولبيت مجا الله يزينها

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    إلى متى هذي المهزله من 1425 لم ينزل اسمي ودفعت 1427 نزلت ماهو السبب

  12. ارحمونا نحن النساء … الاحظ الدفعات السابقه جميع الأسماء رجال وأسماء النساء تنعد على الاصابع هل هضم حقنا نحن النساء وألغي. ؟؟؟؟؟ !!!!

  13. الساده صندوق التنميه العقاري المحترمين
    السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
    أفيدكم انني متقدمة على قرض وأرض في ٢/٥/١٤٢٧ ورقمي ١٨٦٢٠٨
    فلماذا حتى الآن لم ينزل اسمي من ضمن قائمة الدفعات السابقه. علماً بأنه مضى على تقديمي اكثر من ١١ سنه أرجو النظر في امري راجية من الله ثم منكم ان يكون اسمي من ضمن الدفعه القادمة
    و السلام عليكم ورحمة الله ،،،

  14. لا اله الا الله هذا عن الانتظار وبعد الانتظار سنوات يجيك الشروط الشروط التعجيزيه وفي النهايه لاشئ حسبي الله ونعم الوكيل ماتو كثير وماشافو حل بخصوص هذا الموضوع

  15. الى صندوق التنميه العقاري
    انتظر الان لي 9 سنوات من الانتظار والى متى واناعمري 65 ارجو النظر في امري .وكل عام وانتم بخير

  16. صحيح انا رقمي بهاالواحدوالاربعين وكسور ومانزلي قرض وفيه ناس بعدي بكثير ونزلهم حسبنا الله ونعم الوكيل

  17. لااعرف ماهو نظام البنك العقاري منذ سنوات طويله وانت تنتظر فبعد الوزارة الجديدة وقرب رقمي مع طول الانتظار يقفز رقمي بلامبرر⁉️رغم المده الاخيرة التي لم يظهرفيها اسماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *