موقع قياس المعلمين و نتائج قياس للجامعيين : الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين مع المعلمات من نتائج قياس السعودية

نتائج قياس السعودية  ومعرفة طريقة الاستعلام عن نتائج قياس للجامعيين وكان هناك من قبل نتائج قياس المعلمين و نتائج قياس للمعلمات والقلق الذي ينتاب كل من المعلمين والمعلمات من أجل معرفة  النتائج من موقع قياس المعلمين ويقوم به طلاب الثانوية قبل الالتحاق بالجامعة.

وأيضاً يوجد قياس بعد المرحلة الجامعية يسمي نتائج قياس للجامعيين ففي مرحلة ما بعد الثانوية يقوم بهذا الاختبار الطلاب لمعرفة مدي قبول الطالب وقدرته في قبوله في الكلية التي يقدم لها بعد عمل اختبارات علميه في الرياضيات وغيرها من العلوم، وأخري في مجال اللغة الانجليزية، واختبارات أخري في اللغة العربية.

اما هنا في هذا المقال سنتحدث عن طريقة الاستعلام عن نتائج قياس للجامعيين  ونتائج كفايات المعلمين والمعلمات و  نتائج قياس محوسب و نتائج قياس الثانوية والرابط سنضعه أسفل الموضوع من نتائج قياس 1439 .

قياس السعودية

نتائج قياس السعودية و الإعلان من موقع قياس المعلمين و نتائج قياس للجامعيين

اليوم الأربعاء الموافق 10/1/2018 قام المركز الوطني للقياس بالاعلان عن نتائج قياس المعلمين من خلال موقع قياس المعلمين وذلك بعد أن كان قد تم تأجيلها إليّ أن يتم  الانتهاء من التقديم علي الوظائف التعليمية.

ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب بعد اختبارات القدرات الطلاب الجامعية و  نتائج قياس اللغة الانجليزية ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن نتائج قياس للجامعيين من خلال الرابط الرسمي لموقع قياس في الفقرة التالية مع الشرح.

نتائج قياس السعودية

اليوم الاثنين 17/4/2017 تم الاعلان عن  نتائج قياس الثانوية  و نتائج  كفايات المعلمين والمعلمات و كذلك نتائج قياس محوسب للاختبارات الورقية والمحوسبة لعام 1438، وينتظر الجميع الإعلان عن نتائج قياس مساء اليوم، وتشتمل النتائج علي نتائج اختبارات قدرات طلاب الثانوية، والنتائج التحصيلية المقرر إعلانها اليوم، ويمكنكم  الاستعلام  عن نتائج قياس للجامعيين الأولية باستخدام الرقم المدني، والرقم الخاص بالاشتراك بموقع نتائج قياس من الرابط الرسمي.

طريقة الاستعلام عن نتائج قياس 1439 بالخطوات

نتائج قياس السعودية

يمكن لحضراتكم متابعينا الكرام معرفة  الاستعلام عن نتائج قياس من خلال رابط  نتائج قياس الموقع الرسمي ثم اختيار نوع الاختبار الذي تريد أن تستعلم عنه في نظام قياس من خلال الضغط علي السهم المبين في الصورة ثم بعد اختيار نوع الاختبار يتم ادخال رقم الاشتراك او رقم السجل المدني والرقم التأكيدي ثم الضغط علي أيقونة بحث الموجودة في اخر الصفحة من الصورة.

ويمكنكم معرفة التسجيل في نظام نور من خلال رابط نظام نور التعليمي لتسجيل الطلاب في المدارس.

نتائج قياس السعودية وما يحتويه نتائج الاختبارات التي سيعلن عنها اليوم

تشتمل نتائج قياس التي سيتم الإعلان عنها اليوم الاثنين الموافق 17/4/2017 في المركز الوطني للقياس علي نتائج قياس المعلمين و نتائج قياس للمعلمات لعام 1438، و نتائج قياس للقدرات العامة، وكذلك اختبارات تحصيلي قدرات الجامعيين، و نتائج كفايات اللغة الانجليزية.

نتائج قياس السعودية 

 طريقة احتساب درجات نتائج قياس وشعور المغردون بعد توقف رابط الموقع عن العمل

يمكن لحضراتكم معرفة احتساب درجات  نتائج قياس  من خلال الصورة التالية التي يتم من خلالها شرح طريقة احتساب درجات قياس الخاصة بالطلبة.

نتائج قياس السعودية

عبر المغردون عن استياءهم بعد توقف رابط موقع قياس من اجل الحصول علي  نتائج قياس المعلمين و نتائج قياس للمعلمات مطالبين بتوفير روابط أخري تمكنهم من الحصول علي نتائجهم، من أجل التخلص من القلق والتوتر اللذان انتابهم بعد علمهم بظهور النتيجة وتوقف الرابط الذي يمكنهم من الحصول علي النتيجة.

تحديث اليوم 7/2/2018: حيث قدم المركز الوطني للقياس من جهة تقويم التعليم في المملكة العربية السعودية بالتعاون المشترك مع البرنامج الوطني الخاص بتطوير المدارس للبنات ورشة عمل في مقر المركز بالرياض تحت مسمي “التنشئة الإيجابية للطفل السعيد” في المملكة.

وسوف نحاول متابعينا الكرام أن نقدم لكم كل جديد يصدر عن  نتائج قياس السعودية لكي نكون عند حسن ظن حضراتكم في متابعة موقع ثقفني لتكونوا من أوائل المطلعين علي الاخبار التي تهم حضراتكم سواء أحداث عربية أو عالمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *