7 سيارات عليك التفكير جيدًا قبل شراءها

كتب: آخر تحديث:

هناك بعض السيارات التي يجب عليك عن التفكير في شراء سيارة جديدة عدم التفكير بها، السيارات تم أختراعها حتي تشعرنا بالراحة وليس العناء، لذلك يجب التفكير جيدا قبل شراء السيارة، حتي لا تكون مصر لأزعاجنا بدلا من أن تكون مصر لراحتنا.

سيارات لا تقوم بشراءها إلا بعد التفكير جيدا

هناك سبع سيارات عليك عند التفكير في شراءها التعرف علي أهم العيوب الموجودة بها، لذلك هذه هي عيوب السيارات السبع حتي لا تتسرع في شراءهم.

1-  سيارة أوبل VAUXHALL ADAM

سيارة في منتهي الشياكة والجمال تقدمها شركة opel العالمية ولكنها ذات قوة دفع بطيئة جدا بطريقة لا تصدق، كما أن المساحة الخلفية للسيارة صغيرة جدا.

أوبل VAUXHALL ADAM

2- سيارة تويوتا SCION IQ

وهي سيارة جميلة جدا من حيث الشكل وتحظي بلفت أنظار كل من يشاهدها، ولكنها ليست أمنة بشكل كامل خصوصا علي الطرق السريعة، فهي غير ثابتة عن الوصول لسرعات عالية، وذات صوت محرك مزعج، ومعظم مكونتها الداخلية مصنوعة من البلاستيك، فهي تصلح فقط للتنزه داخل المدينة.

تويوتا SCION IQ

3- سيارة شيفرولية SPARK

بالرغم من أنها سيارة أقتصادية، إلا أنها مصنوعة من مواد سيئة، كما أن لها صوت محرك مزعج بالفعل، ويصعب بيعها بمبلغ مرضي لك.

شيفرولية SPARK

4- سيارة هيونداي I10

من أكثر السيارات انتشرا في الوقت الحالي، إلا أنها تعاني من عدم الثبات علي الطريق عند زيادة السرعة، وتستهلك الكثير من الوقوع، وعند بيعها يخسر صاحبها الكثير من الأموال.

هيونداي I10

5- سيارة دودج GRAND CARAVAN

ذات مساحات صغيرة بالداخل، كما أن سعرها مرتفع كثيرا عن باقي السيارات مثيلتها من السيارات الميني كارافان.

دودج GRAND CARAVAN

6- سيارة ميتسوبيشي MIRAGE

معظم أجزاءها الداخلية مصنوعة من مادة البلاستيك، ومساحتها الداخلية صغيرة جدا، كما أنها مرتفعة السعر قليلا فبثمنها يمكنكم شراء سيارة أفضل منها.

ميتسوبيشي MIRAGE

7- سيارة فولكس فاجن BEETLE

ليست سيارة يمكنك السفر بها، كما أن بثمنها يمكنك شراء سيارة أفضل منها، كما أن ناقل الحركة اليدوي بها أفضل كثيرا من الأوتوماتيكي.

فولكس فاجن BEETLE

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.