تفاصيل وسبب إعدام الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح قاتل إبن شقيقته

تفاصيل وسبب إعدام الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح قاتل إبن شقيقته

تفاصيل وسبب إعدام الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح قاتل إبن شقيقته, تداولت المصادر المطلعة والإعلامية في الكويت اليوم أخبار تفيد بتنفيذ حكم الإعدام بحق الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح قاتل ابن شقيقته بين عدد من المتورطين في جرائم قتل ومخدرات في دولة الكويت, ونستعرض علي حضراتكم تفاصيل وسبب إعدام الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح الذي صدر اليوم بحقه وبعض المتورطين في جرائم كبيرة تستوجب تنفيذ حكم الإعدام.

وقد شهد السجن المركزي في الكويت صباحاً تنفيذ إعدام الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح الذي قد أدانته الشهود والجهات المعنية والمختصة في الكويت بعد أن إفتعل جريمته بحق إبن شقيقته الشيخ باسل سالم الصباح السالم المبارك الصباح, وذلك وفق ما تناقلتة الصحف ووسائل الإعلام الكويتية.

تفاصيل إعدام الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح

وعن سبب إعدام الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح, فقد أكدت التقارير الصادرة من الجهات المطلعة الكويتية أن هذه الجريمة وهي القتل التي يعود تاريخها الي عام 2010 قد تسببت في إفتعال أزمة كبيرة بالرأي العام الكويتي, خاصة وأن القاتل من الأسرة الحاكمة بدولة الكويت, والقتيل أيضا يكون إبن شقيقة القاتل الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح الذي أودي بحياة إبن شقيقته القتيل الشيخ باسل حفيد أمير الكويت الأسبق الشيخ سالم الصباح.

وقالت المصادر أنه من المنتظر أيضاً تنفيذ حكم إعدام نصرة العنزي التي تم إدانتها بإطلاق الرصاص في حفل زفاف كبير, مما تسبب في مقتل 59 شخصاً من المدعوين.

وكان تنفيذ إعدام الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح هي المرة الاولي في الكويت التي يتم فيها إعدام أحد أفراد الأسرة الحاكمة وهو الشيخ فيصل عبدالله الجابر الصباح قاتل إبن شقيقته.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *