موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة في ربع نهائي أمم إفريقيا 2017 الشقيقين في ملحمة إفريقية

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة في ربع نهائي أمم إفريقيا 2017 الشقيقين في ملحمة إفريقية

موعد مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017, بعد أن فاز منتخب مصر الوطني لكرة القدم فى مباراته أمام منتخب غانا التى كانت فى اطار الجولة الثالثة من بطولة كاس الأمم الإفريقية بهدف دون رد, حجز منتخب مصر مقعداً لمواجهة منتخب المغرب الشقيق, وتتابع جماهير كرة القدم من الآن موعد مباراة مصر القادمة فى أمم إفريقيا 2017, ونستعرض علي حضراتكم موعد مباراة مصر والمغرب القادمة والقنوات الناقلة لها في كأس أمم إفريقيا بالجابون.

موعد مباراة مصر والمغرب, إستطاع المنتخب المصري لكرة القدم تحقيق الفوز علي منتخب غانا فى مباراته الأخيرة ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعه بنتيجة هدف مقابل لا شيئ من المنتخب الغاني, وسيواجه منتخب مصر شقيقة المنتخب المغربي فى المباراة القادمة التى ستقام علي ملعب بورت جنتيل بالعاصمة الجابونية.

موعد مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017

ستكون الجماهير العربية فى الشرق الاوسط علي موعد مباراة مصر والمغرب القادمة فى أمم إفريقيا 2017 التى ستقام مساء يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من يناير الجاري 2017 وذلك علي ملعب بورت جنتيل ملعب المجموعة الرابعة, وستنطلق مباراة مصر والمغرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية, بينما ستقام المباراة في تمام العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017

قد أوضحنا من ذي قبل جميع القنوات الناقلة لمباريات مصر في أمم إفريقيا 2017 يمكنكم التعرف عليها عبر الرابط التالي: تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017.

وسوف نرفق لحضراتكم أهم وأخر الأخبار عن موعد مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017, حيث من الممكن أن يتم تعديل عليه من جانب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في أى لحظة.

وفي هذا اليوم قد أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أن مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا 2017 بالجابون سوف تُقام علي ملعب بورت جنتيل وهو نفس الملعب الذي لعب عليه منتخب مصر لكرة القدم مبارياته السابقة مع المنتخبات في مجموعته, وسوف نتابع مع حضراتكم أول بأول أهم أخبار موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *