ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الشهادة الابتدائية جميع المحافظات الان برقم الجلوس

ينتظر العديد من طلاب المرحلة الابتدائية وأولياء الأمور إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول وذلك بعد انتهائهم من أداء الامتحانات في منتصف الأسبوع الماضي، وفي ذلك الإطار تواصلت مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية الاستعداد لإعلان نتائج الشهادة الابتدائية، وتسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور يتم الحصول على النتيجة من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة ويتم الاستعلام عنها من خلال اسم الطالب ورقم جلوسه.

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017

ومن المقرر توالى إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي لمختلف المديريات ابتداء من يوم السادس والعشرين من شهر يناير الحالي، وذلك وفقاُ لتصريحات مصدر مسئول من الوزارة أول أمس والتي أوضح فيها انتهاء اغلب المديريات من تصحيح أوراق الطلاب كاملة، ودخول بعض النتائج في مرحلة التجميع والكنترول، إضافة إلى إعلان بعض المحافظات عن نسب الرسوب والنجاح.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017:

ومن خلال هذا المقال سنقوم بوضع موعد إعلان نتائج الشهادة الابتدائية من مختلف محافظات مصر ووضع رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة. ونظراً للضغط المتوقع على البوابة الإلكترونية عند ظهور النتيجة، سنقوم بتوفير حلول إضافية من أجل الحصول على النتيجة بشكل أسهل. وختاماً نود إعلامكم بأنه سيتم تحديث تلك الصفحة فور ظهور نتيجة كل محافظة على حده.يمكنكم كتابة الاسم ورقم الجلوس بالتعليقات وسوف نقوم بجلب النتيجة لكم حال ظهورها مباشرة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق. وسوف نقوم بالتحديث بشكل مستمر لكل الأخبار الواردة بشأن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائي فى الترم الأول للعام الداسى 2017.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *