موعد مباراة مصر وتشاد تصفيات كأس العالم 2018 – قنوات بث مباراة مصر وتشاد

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة مصر وتشاد تصفيات كأس العالم 2018، من المقرر أن يلتقي فريق المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره التشادي في تصفيات كأس العالم 2018 بمباراتين، الأولى ستعقد بالأراضي التشادية، وتعقد الثانية بالأراضي المصرية، فقد تم الإعلان عن قنوات بث وموعد مباراة مصر وتشاد، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حضور الجمهور لجولة الإياب.

موعد مباراة مصر وتشاد تصفيات كأس العالم 2018

يلتقي فريق المنتخب الوطني لكرة القدم يوم السبت القادم الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري بالفريق التشادي في إطار مباريات تصفيات كأس العالم 2018، على أن يتم عقد تلك المباراة في دولة تشاد.

كما سيلتقي فريق المنتخب الوطني بالفريق التشادي في جولة الإياب يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، وذلك على أرض استاد برج العرب.

وكان قد صرح أحد المصادر التابعة لاتحاد الكرة المصرية عن طرح خمسة وعشرين ألف تذكرة لحضور مباراة مصر وتشاد بجولة الإياب، وذلك بسعر موحد عشرين جنيها للتذكرة الواحدة.

قنوات بث مباراة مصر وتشاد

سيتم بث مباراة مصر وتشاد تصفيات كأس العالم 2018 يوم الرابع عشر من شهر نوفمبر من خلال قناة بي إن سبورت القطرية، على أن يتم بث مباراة جولة الإياب من خلال قنوات النايل سبورت الأرضية وبي إن سبورت القطرية.

تحديث يوم الخميس 12-11-2015

صرح اتحاد الكرة المصرية عن طرح عشرة آلاف تذكرة يوم السبت القادم الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لحضور مباراة مصر وتشاد بجولة الإياب بسعر موحد عشرين جنيها للتذكرة الواحدة.

وكانت قد أصدرت الجهات الأمنية الموافقة على حضور خمسة وعشرين ألف مشجع لتلك المباراة، على أن يكون المشجعين عشرة آلاف من المواطنين وعشرة آخرين من مراكز الشباب والأندية وخمسة آلاف من جنود الأمن المركزي.

تحديث يوم الاثنين 16-11-2015

يستكمل اليوم فريق المنتخب الوطني تدريباته للقاء الفريق التشادي غدا الثلاثاء السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة 6.30 مساءا بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية باستاد برج العرب، وذلك بجولة الإياب في إطار المباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، كما سيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية ونايل سبورت الأرضية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.