تسجيل نظام نور ، أعلنت اليوم وزارة التعليم السعودية عن بدء تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور، للالتحاق بالصف الأول الابتدائي في العام 2029الدراسي القادم 1438-1439، وذلك فق جدول زمني محدد يوضح تسجيل الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي.

تسجيل نظام نور

حيث نشرت وزارة التعليم السعودية عبر حسابها الرسمي علي تويتر، ، الجدول الزمني لتسجيل الطلاب عبر نظام نور، للعام الدراسي الجديد 1438-1439.

الجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين 1438-1439

ويقوم ولي الأمر بالدخول علي موقع نظام نور لتسجيل الطلاب في الموعد المحدد له طبقا لجدول زمني محدد التقديم عبر نظام نور، وذلك للسعوديين وأبناء المقيميين بالمملكة العربية السعودية.

التسجيل في نظام نور
تسجيل نظام نور

وجاءت طريقة تسجيل الطلاب المستجدين 1438 كما هو موضح بالصور بالمقال التالي:

أما عن رابط نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1438-1439، تجده في هذا المقال مع شرح وافي لشروط التسجيل في نظام نور :

رابط تسجيل ولي أمر جديد بموقع نظام نور جديد، كما بالصورة، لكي  يتمكن ولي الأمر من خلاله الحصول علي حساب ولي الأمر المضاف بالنظام أو أنشاء حساب جديد في حاله عدم وجود حساب سابقاً  بنظام نور لولي الأمر.

 تحديث : يبدأ من اليوم الأحد الموافق8-5-1438 إلي يوم 6-6-1438، تسجيل الطلبة السعوديين في مدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية التي يجري بها مفاضلة. وكذلك يبدأ غدا التسجيل في نظام نور لتسجيل الطلاب السعوديين والطلاب الغير سعوديين في المدارس الأهلية والمدارس الأجنبية والمدارس المطبقة للبرامج الدولية.