القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم 22-1-2017 في الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم 22-1-2017 في الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم, يرحل برشلونة لمواجهة إيبار في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم من الدرجة الأولي, لطالما يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم في الدوري الأسباني, حيث يلتقي برشلونة وإيبار مساء اليوم الأحد الموافق 22-1-2017 علي ملعب البلدية معقل الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم, يدخل برشلونة المباراة متواجداً في ترتيب المركز الثالث من الدوري الاسباني, بينما يحتل ريال مدريد المركز الأول من ترتيب فرق الدوري الأسباني برصيد 43 نقطة, ويسعى الكتالوني بالإطاحة بإيبار فى لقاء اليوم من أجل ملاحقة غريمة التقليدي ريال مدريد.

وسيدخل فريق إيبار لقاء اليوم متواجداً في ترتيب المركز التاسع برصيد 26 نقطة من الترتيب, ونستعرض علي حضراتكم الىن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم الأحد 22-1-2017 في الدورلاي الأسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الأسباني

أوضحت بعض المصادر المطلعة أن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة إيبار اليوم في الدوري الأسباني, أنها ستكون قناة بي إن سبورت 3 بتعليق المعلق الرياضي المصري المشهور علي محمد علي, بينما ستكون توقعات القناة المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار هي قناة فارزبش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *