تحديث بيانات الصندوق العقاري 1438هـ .. رابط موقع صندوق التنمية العقارية أسماء الدفعة الثالثة

تحديث بيانات الصندوق العقاري 1438هـ .. رابط موقع صندوق التنمية العقارية أسماء الدفعة الثالثة

تحديث بيانات الصندوق العقاري ، أعلن صندوق التنمية العقاري عن فتح  التسجيل للمواطنين الذين صدر لهم موافقة من الصندوق أو المواطنين الموجودين بقوائم الانتظار في الصندوق من قبل، وطالب الصندوق المواطنين الذين قاموا بتسجيل أسماؤهم من قبل ووضعوا على قائمة الانتظار في سجل صندوق التنمية العقاري والمواطنين السعوديين الصادر لهم موافقة من قبل، أن يقوموا بتحديث بياناتهم بالصندوق في أسرع وقت ممكن عن طريق رابط تحديث بيانات الصندوق العقاري .

 

تحديث بيانات الصندوق العقاري

وأكد القائمين على الصندوق أن عملية تحديث البيانات مرحلة مهمة للاستفادة بكافة الخدمات المقدمة من قبل صندوق التنمية العقاري، وتساهم في تيسير وسرعة تواصل الصندوق مع كافة المستفيدين عند البدء في إطلاق البرامج الجديدة، مثل “الدعم السكني”، وخدمة الرهن الميسر من خلال المؤسسات والبنوك التمويلية، ومن المقرر أن تبدأ عملية تحديث البيانات في الصندوق العقاري للتنمية للموضوعين على قوائم الانتظار وفقا للأرقام التي تم إعلانها في كل منطقة، ووفقاً للترتيب.

مساعدة الموظفين للمستفيدين علي تحديث بيانات الصندوق العقاري

وقام الصندوق بإصدار تعميم للمواطنين المسجلين بقوائم الانتظار والصادر لهم موافقات، ويتم عمل تحديث للبيانات إلكترونيا عدا الحالات التي تحتاج لمساعدة موظفين الفرع حسب رؤية مدير المكتب، حيث يقوم الموظفين بمساعدة المستفيد على ملء بياناته وطباعة الشاشة ثم يوقع المواطن ويبصم على تلك البيانات، وبالنسبة للمواطنين الذين لم يصدر لهم موافقات بعد فوف يتم تحديث بصفة دورية وفق الأقدمية، والتاريخ كما هو متبع.

إرسال الصندوق للمستفيدين رسائل لتحديث بياناتهم

وقد قام صندوق التنمية العقاري بإرسال رسائل قصيرة لكافة المواطنين الذين تم إدراج أسمائهم بقوائم الانتظار، للمطالبة بتحديث البيانات من خلال الموقع، وجاء نص الرسالة كالآتي: “نرجو منكم التكرم بتحديث بياناتكم لدي صندوق التنمية العقارية وذلك لاستكمال البيانات الخاصة بطلبكم على الرابط”.

وبعد تحديث البيانات الخاصة بالبنك العقاري يمكن الدخول لموقع الصندوق، والضغط على الأيقونة الخاصة بخدمات المواطنين، والضغط على “تحديث البيانات الشخصية” ثم إدخال رمز المرور وكلمة السر للدخول، ثم القيام بتعبئة كافة البيانات، ثم تقوم باختيار “الإقرار ونسخ رمز التحقيق” والضغط على خيار حفظ.

ينتظر الكثير من المواطنين الذين تقدموا ألي صندوق التنمية العقاري، بطلب قروض عقارية موعد نتائج مستحقي القروض الذي تقرر في منتصف الشهر المقبل 2/2017 فتابعونا للحصول على أخر الأخبار.

تحديث : أعلن المتحدث الرسمي ومدير عام إدارة العلاقات العامة في صندوق التنمية العقارية حمود العصيمي، عن طرح منتجات سكنية جديدة خلال الأيام القليلة القادمة بالتنسيق مع الشركات التمويلية والبنوك المشاركة في البرنامج.

تحديث: اعلنت وزارة الأسكان السعودية عن إطلاق الدفعة الثالثة من المنتجات السكنية لمستفيدي الدعم السكني عبر رابط صندوق التنمية العقارية كما هو موضح بالأعلى، ورابط بوابة سكني ، وقد أعلن وزير الاسكان الدكتور ماجد الحقيل عن عدد 18799 ألف منتج مابين فيلات وأراضي سكنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *